الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

كذب بلا حياء..

زكريا الشرعبي

لو أن أحدا منا ولد اليوم ، وأنتم تتحدثون أنه لا علاقة لكم بالقاعدة وداعش، يا أطفال أنابيب الرياض،  وأن الحوثيين هم من لديهم هذه العلاقة ،فلن يصدقكم..أتدرون لماذا..لأن ما بينكم وبين هذه التنظيمات ليست علاقة، بل هو انتماء.

هذه التنظيمات لم تأت من العدم..بل منكم، وأنتم آباءها ورجالها المؤسسون، فعلى من تكذبون؟

أنتم تقولون أن الحوثيين دعموا هذه التنظيمات الإرهابية، هذا وهم يحاربونها، ويتقاتلون معها منذ أن أنشأتم لها مراكز تكفيرية في كتاف ودماج..

وأنتم ترددون هذا ..ألا تخجلون من أنفسكم، فكروا ولو لحظة أن هناك من سيقول لكم إن قاسم الريمي زعيم القاعدة، قتل في مأرب، وليس في صعدة،  وأن خالد باطرفي يتنقل بين البيضاء وشبوة وأبين ولحج، وليس في صنعاء، وأن أبو العباس كان يقود كتائب ضمن قواتكم وليس تحت إمرة الحوثيين، كما أن تلك التنظيمات كانت تقاتل في البيضاء بأسلحتكم، وتتلقى دعمها منكم، وتحميها طائراتكم..

اخجلوا قليلا، لأنكم تبدون كمن ينكر علاقته بمولود سفاح رغم تأكيد تقارير DNA  أنه ولده لا سواه

هل أذكركم أن حارث العزي كان في تعز يحظى بدعم ورعاية منكم، أن أنصار الشريعة أعلنوا قتالهم في 13 جبهة إلى جانب قوات هادي، وأنكم كنتم تعلنون تحركات تنظيم القاعدة وسيطرته على المناطق انتصارات لكم.

هذا تقرير لوكالة اسوشيتد برس يتحدث عن صفقة سرية عقدتها السعودية والإمارات مع تنظيم القاعدة وتم بموجبها تجنيد مقاتلي التنظيم في صفوف التحالف، وذلك تقرير لشبكة سي إن إن يقول إن داعش والقاعدة يقاتلان بسلاح التحالف، وهذه وثائق تقول إنكم أنتم داعموا التنظيمات، وهذه صور ، وهذه فيديوهات،يعرفها الجميع، حتى أتباعكم الذين تكذبون عليهم..

كم أنتم بلا حياء، بل كم يرى أحدنا نفسه غبيا، وهو يحاول أن يثبت ما هو مثبت للجميع..

 

الصورةالصورة

 

من حساب الكاتب على فيسبوك

قد يعجبك ايضا