ضم قيادات رفيعة إلى قائمة حظر السفر .. الانتقالي يلوح عسكريا ضد السعودية

اخترنا لك

رفعت فصائل الانتقالي، الموالي للإمارات، الاثنين، وتيرة التهديد للسعودية بالتزامن مع ضم المملكة قيادات رفيعة في المجلس إلى قائمة المحظورين من السفر.

خاص -الخبر اليمني:

وهدد رامي الصمدي قائد في فصائل الحزم التي يقودها شلال شائع باتخاذ اجراءات مؤلمة ضد السعودية ، متهما اياها بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض.

وقال الصمدي أن السعودية منعت عودة شلال شائع لإجراء عملية الاستلام والتسليم مع مدير الأمن الجديد محمد الحامدي نافيا في الوقت ذاته أن يكون شائع يرفض عملية التسليم.

وتزامن تهديد الصمدي الذي يعد ابرز قادة الفصائل المسلحة في عدن مع اضافة السعودية قيادات الانتقالي المشاركة في مفاوضات الرياض على راسهم رئيس المجلس عيدروس الزبيدي إلى قائمة الممنوعين من السفر وذلك عقب تعليق الانتقالي مشاركته في مفاوضات الرياض والتلويح بمغادرة المملكة.

وتأتي تهديدات الصمدي في سياق تصعيد للانتقالي ضد السعودية التي تدير حاليا ملف عدن  ضمن خطوات بدأها بتظاهرات لأنصاره  واغلاق معسكرها في البريقة وسط اتهامات للمجلس بمحاولة تلافي  الضغوط المتعلقة بتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض والقاضي بإخراج فصائل الانتقالي من عدن واعادة تموضع قوات هادي في لحج وابين.

أحدث العناوين

نصائح ضرورية لمرضى القلب في رمضان.. تَعَرف عليها

مرضى القلب المسموح لهم بصيام رمضان ملتمون بتجنب بعض التصرفات الخاطئة التي ستعرضهم للخطر وهنا سنتعرف على بعض النصائح...

مقالات ذات صلة