قتيل الزبادي..نموذج لوحشية مليشيات الشرعية في تعز

اخترنا لك

شهدت مدينة تعز تظاهرة حاشدة للتنديد بانتهاكات المليشيات المسلحة المنضوية في جيش الشرعية، والتي كان آخرها مقتل المواطن محمد مهدي من قبل جنود يتبعون اللواء 17 مشاه، على خلفية مطالبته بإخلاء منزله الذي يسيطر عليه أركان اللواء منذ أكثر من 5 أعوام.

خاص-الخبر اليمني:

ويلخص مقتل محمد مهدي قصة الانتهاكات التي يتعرض لها المواطنون في تعز من قبل المليشيات المسلحة التابعة للشرعية، على رأسها النهب والقتل.

ورفع المشاركون في التظاهرة شعارات من بينها” ما اشتيش زبادي اشتي أبي”  وهي عبارة صرخت بها ابنة المجني عليه الذي خرج من منزله لشراء علبة زبادي، وأعيد جثة هامدة.

وتمارس المليشيات التابعة للشرعية  انتهاكات مروعة بحق المواطنين، بينها السيطرة على المنازل والأراضي، والقتل.

 

قتيل الزبادي..نموذج لوحشية مليشيات الشرعية في تعز آخر الأخبار

أحدث العناوين

The Sana’a government declares its support for Sayyed “Al-Houthi’s” call to end the blockade on the country

The Sana'a government announced its full support for and responsiveness to the call made by Abdul-Malik Al-Houthi on the...

مقالات ذات صلة