تسريبات تؤكد بقاء ميسي مع برشلونه ورحيله الموسم القادم مجانا ً

اخترنا لك

جلس بارتوميو والمدير التنفيذي خافيير بورداس، في اجتماع دام لساعة ونصف مع خورخي ميسي والد اللاعب وشقيقه رودريجو والمحامي”.
متابعات – الخبر اليمني :

بارتوميو قال لوالد ميسي إنه يريد استمراره، لأنه يعتبره لاعبًا رئيسيًا لمشروع رونالد كومان، وأصر على أن عرض التجديد لمدة عامين يظل ساريًا حتى نهائيات كأس العالم في قطر، وأنه لن يتفاوض على رحيله”.

وتابعت: “رد خورخي كان عفويًا، وقال: لكن إذا كان ليو لا يريد البقاء حتى هذا العام، فكيف سيرغب في التجديد؟”.
وأصر على أن “ميسي لم يعد يشعر وكأنه لاعب في برشلونة ويريد الرحيل لرغبته في مشروع ناجح”.
وأردفت: “في مواجهة هذا الرد، حاول مسؤولو برشلونة أن يجعلوا ميسي يرى أن الذهاب إلى مانشستر سيتي لا يضمن النجاح، وأكدوا أن الفريق لم يُحقق دوري الأبطال حتى بوجود جواديولا”.

وتابعت: “وقال بارتوميو: نريده أن يقود مشروع كومان، وكيف سيغادر إذا كان واحد منا؟”.
وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي برشلونة سلطوا الضوء على الـ 20 عاما التي قضاها ميسي في برشلونة، النادي الذي أخرجه من روزاريو وهو مراهق، وأصروا على عدم التفريط فيه.

ولفت التقرير إلى أن برشلونة حضر الاجتماع دون محام لأنهم لم يرغبوا في الدخول في أزمة قانونية مع اللاعب، خاصًة وأنه أرسل والده وشقيقه وهما شخصان يدافعان عن مصالحه دون نية لإثارة المشاكل.

يُذكر أن التقارير الأرجنتينية في الساعات الأخيرة، أفادت أن ميسي بنسبة 90% قرر البقاء هذا الموسم في برشلونة، على أن يرحل مجانًا الصيف المقبل، بنهاية عقده.

المصدر: كووره

أحدث العناوين

نائبة أمريكية تطلب من نتنياهو الاستقالة وتصفه بالعقبة أمام حل الدولتين

طالبت رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة النائبة الديمقراطية نانسي بيلوسي، رئيس وزراء كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالاستقاله، واصفة أياه...

مقالات ذات صلة