الاغتيالات تحصد المزيد من عناصر التهامية.. وناشطو طارق يحملون الكوكباني

اخترنا لك

واصلت الاغتيالات بالساحل الغربي لليمن، الخميس، حصد المزيد من مقاتلي وقيادات الوحدات التهامية في مؤشر على ترتيبات اماراتية لتمكين طارق صالح بالقوة.

خاص -الخبر اليمني:

وتداول ناشطون في المخا، الخاضعة لسيطرة طارق صالح،  انباء عن اغتيال مسلحين لأحد عناصر الالوية التهامية، مشيرين إلى ان قوات طارق صالح طوقت المكان ونقلت  جثة القتيل إلى جهة مجهولة لمنع التعرف على هويته.

وهذه ثالث حادثة من نوعها خلال 24 ساعة حيث اغتال مسلحون في وقت متأخر من مساء الاربعاء  قائد الكتيبة الثانية علي عيسلو بعد ساعات على محاولة تصفية ركن توجيه اللواء الثالث تهامية اسماعيل مديبش.

وتتزامن هذه التطورات مع استمرار انسحاب الوية العمالقة  بعد تسليم مواقعها لطارق صالح في مؤشر على بدء الامارات مرحلة جديدة تهدف لتمكين طارق وسط معارضة أخيرة من الالوية التهامية.

على الصعيد ذاته ، تداول ناشطون في مواقع التواصل يرفعون  صور طارق صالح تغريدات تتهم قائد اللواء الاول تهامية احمد الكوكباني باستهداف قيادات الالوية التهامية ، مشيرين إلى أن عيسلو قتل برصاص مرافقي الكوكباني بينما كان الاخير في حالة سكر.

وخاض طارق صالح والكوكباني صراعا مرير للسيطرة على ادارة امن الخوخة ولا يزال الصراع محتدم مع احتجاز طارق لنجل الكوكباني  بتهمة قتل احد مرافقيه.

ولا تزال أغلب الفصائل التهامية ترفض كمالعمالقة الانخراط تحت قيادة طارق صالح أو ما تسمى بـ”العمليات المشتركة”.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة