عملية عسكرية لصنعاء في العمق السعودي بالتزامن مع زيارة القائد الجديد للتحالف

اخترنا لك

اعلنت صنعاء، الثلاثاء،  تنفيذ  عملية عسكرية واسعة في عمق  الاراضي السعودية بالتزامن مع زيارة  قائد القوات الجديد للتحالف السعودي الإماراتي لهذه المناطق  في أول ظهور له منذ تعينه خلفا للسابق الذي تحدثت صنعاء عن مقتله بعملية  على الحدود.

خاص -الخبر اليمني:

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحي سريع أن العملية استهدفت مطار ابها الدولي، ونفذت بواسطة طائرات مسيرة نوع صماد 3 ، مشيرا إلى تعطيلها للمطار لساعات.

كما اعتبر  الهجوم لذي يعد الثالث هذا الاسبوع والثاني خلال اقل من يومين   يأتي في إطار عملية مستمرة ردا على ما وصفه بـ”استمرار العدوان والحصار” وهو ما يشير إلى  توجه لتكثيف العمليات الجوية ضد السعودية خلال الايام المقبلة.

وكانت وكالة الانباء الرسمية السعودية تحدثت عن وصول  القائد الجديد للتحالف إلى عسير ضمن تفقده للقوات في المناطق الحدودية و  في أول ظهور اعلامي له وسط تداول ناشطين انباء عن استهدافه في خطوة قد تعزز  تصريحات سابقة لقادة عسكريين في صنعاء عن اختراقهم للتحالف استخباراتيا..

وكانت صنعاء كشفت في وقت سابق عن مقتل القائد السابق فهد بن تركي، معتبرة قرار السعودية تعين مطلق الازيمع بدلا عنه للتمويه على  الحادثة.

أحدث العناوين

البي اس جي يفوز على لايبزيغ والسيتي يكتسح كلوب بروج

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه لايبزيج بثلاثية لهدفين، في مباراة مثيرة، أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من المجموعة...

مقالات ذات صلة