شابة صينية تحب العربية وتتقنها والفضل يعود للفنان ياسر العظمة

اخترنا لك

رد الفنان السوري الكبير ياسر العظمة، بطل سلسة المسلسل الكوميدي السوري الشهير “مرايا”، على شابة صينية، على صفحته في فيسبوك بطريقة ادهشت الجميع

متابعات – الخبر اليمني :

بدا الفنان ياسر العظمة  بمشاركة مقطع فيديو نفذته الشابة الصينية تتحدث فيه، باللغة العربية، عن مسلسل “مرايا”، وعن الظهور الجديد للفنان السوري ياسر العظمة، على صفحة صينية تقدم منشورات عربية تحمل اسم ” CGTN Arabic”.

وكتب العظمة تعليقا على الفيديو الذي شاركه، قائلا: “كل الشكر للشابة آسيا من الصين على هذا التقرير اللطيف”.

الشابة الصينية أسيا زن لم تتوقع ان الفنان سيرد  وعلقت على الصفحة الخاصة بالفنان السوري، قائلة: “لقد بكيت، شكرا أيها الأستاذ المحترم (الفنان السوري)، أشعر بحماس كبير بعد ردك عليّ، خصوصا أنك دعوتني بالشابة”.

وأضافت الفتاة الصينية: “أنتم أسطورة في قلبي لن تتكرر، عندما أشاهد مرايا لا أفهم جميع التفاصيل، لكن أداءكم رائع ومضحك جدا، أنت فنان حقيقي، احترامي الكبير لكم، الشابة الصينية أسيا”.

ياسر العظمة رد  وقال “سرني حماسك لتعلم اللغة العربية وإصرارك على تعلمها، كما أسعدني أنك من متابعي برامجي مرايا وسواه، وأنك تجيدين العربية كتابةً ونطقاً، وقد أدهشني لفظك السليم، وخفة ظلك وأنت تمثلين مشهداً من مرايا.. لك محبتي وشكرا لتواصلك”.

وردت بدورها الشابة الصينية على العظمة: “شكرا يا أستاذ، كم أنا محظوظة بتعلم اللغة العربية، إنها صعبة ولكن جميلة للغاية ولها قوة ساحرة، وبفضل تعلم اللغة العربية، تعرفت على مرايا وتعرفت عليكم، فنان عظيم في عالم عربي وفي قلوب متابعين صينيين. وأيضا أتابع برنامجكم مع ياسر العظمة… كم أتمنى في يوم ما مقابلتكم والتحدث معكم، ألف سلام واحترام”.

أحدث العناوين

“الحوثيين” يوجهون رسالة جديدة للإمارات

وجهت صنعاء، الثلاثاء، رسالة جديدة للإمارات، بعد يوم فقط على هجوم واسع طال مواقع استراتيجية في عمق ابوظبي ودبي. خاص...

مقالات ذات صلة