وفود التطبيع مع إسرائيل تصل إلى واشنطن لتوقيع الاتفاق

اخترنا لك

وصلت اليوم الاثنين، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، الوفود الإماراتية والبحرينية، للتوقيع على اتفاق التطبيع مع الكهيان الصهيوني.
وكالات-الخبر اليمني:
كما وصل أيضاً إلى واشنطن، الوفد الإسرائيلي، المكلف بتوقيع اتفاقات التطبيع.

وترأس الوفد البحريني وزير الخارجية، عبد اللطيف الزياني، فيما كان الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإمارات هو رئيس وفد دولة الإمارات لتوقيع الاتفاق.

وقالت الوكالة إن الوفد يضم مسؤولين كبارا من بينهم وزيرا الاقتصاد والصناعة وسفيرا الإمارات لدى الولايات المتحدة والأمم المتحدة.

ويستضيف البيت الأبيض بواشنطن، يوم غد الثلاثاء، مراسم توقيع اتفاقيتي التطبيع، بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترمب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

هذا و أكد المتحدث باسم وزير الخارجية المجري بيتر زيغارتو أن الوزير سيكون الوحيد من بين وزراء خارجية الدول الأعضاء بالاتحاد الأوربي الذي سيحضر حفل توقيع اتفاق التطبيع.

وسيمثل الجانب الإسرائيلي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، الذي اعتبر هذا الاتقاف بداية عصر جديد وصر : “أسافر لتحقيق السلام مقابل السلام وتوصلنا إلى اتفاقيتي سلام خلال شهر واحد فقط، هذا هو عصر جديد”.

أحدث العناوين

مسيرات يمنية مليونية تعلن استعدادها لخوض الجولة الرابعة من التصعيد ضد الكيان “الإسرائيلي”

أعلنت الحشود الجماهيرية اليمنية "المليونية"، الجمعة،  استعدادها لخوض "الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه...

مقالات ذات صلة