الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

قصة مثل : ” ما قتل الغشمي الا الفضول “

المقدم أحمد حسن الغشمي الرئيس الذي تولى رئاسة اليمن بعد اغتيال الشهيد ابراهيم الحمدي

متابعات- الخبر اليمني :

قتل الغشمي أثر انفجار الشنطة التي وصلت له وفور فتحه لها انفجرت ليصبح الرئيس اشلاء بعثرها الهواء ، بعد هذا الحدث خرج المثل اليمني الذي يقول ” ما قتل الغشمي الا الفضول ” خصوصا بعد خروج التسريبات التي سبقت الانفجار من إهمال لإجراءات السلامة

الغشمي لم يسمح لاحد ان يفتح الشنطه التي فيها الهدية كي يراها هو أولاً ولفرحته بوصولها وفضوله لمعرفة الهدية القيمة التي فيها تخطى اجرائات الفحص والإجرائات الأمنية — فانفجرت وأودت بحياته ,,,

 

قد يعجبك ايضا