بينها تدمير منزل بشكل كلي.. غارات التحالف وخروقاته خلال الساعات الماضية

اخترنا لك

واصل طيران التحالف السعودي الإماراتي، السبت، استهداف عدة محافظات يمنية، حيث شن 27 غارة جوية على محافظات مأرب والجوف والبيضاء وحجة، فيما وصلت القوات الموالية للتحالف خرق اتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 16 غارة جوية على مديرية رحبة و3 غارات على مدريتي مدغل ومجزر وغارتين على مديرية صرواح  في محافظة مأرب، مشيرا إلى أن إحداى الغارات على مديرية صرواح استهدفت منزل الشيخ محمد بن أحمد الزايدي، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل.

ولفت المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على سوق الثلوث في مديرية خب والشعف بالجوف وغارتين على مديرية ناطع بالبيضاء وغارة جوية على مديرية حرض بمحافظة حجة، وغارة على مديرية الظاهر في محافظة صعدة.

 وفي الحديدة أوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط أن القوات الموالية للتحالف ارتكبت أكثر من 96 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بينها تحليق 6 طائرات تجسسية في أجواء التحيتا والمنظر ومدينة الحديدة وكيلو16، مضيفا أن من بين الخروق 16 خرقًا بقصف مدفعي و74 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة.

أحدث العناوين

The Zionist commits six massacres in Gaza

The Palestinian Ministry of Health in Gaza announced in its daily report on Wednesday that the number of Palestinians...

مقالات ذات صلة