محافظ الانتقالي بعدن يتنصل عن الكهرباء .. وناشطون يكشفون اسباب رضا الاصلاح عنه

اخترنا لك

صدم محافظ الانتقالي في عدن، احمد لملس، الاثنين، الاهالي في المدينة  والذين كانوا يتطلعون  لتحسين الخدمات، ذلك في اول ظهور للرجل منذ وصوله لاستلام مهامه في المدينة قبل عدة ايام.

خاص- الخبر اليمني:

وقال لملس في لقاء تلفزيوني أن الكهرباء  ليست من اختصاص المحافظ بقدر ما هي خاصة بالحكومة  وذلك في سياق رده على المطالب الشعبية  بإقالة مدير مؤسسة الكهرباء المحسوب على الانتقالي وينتمي إلى محافظة الضالع.

كما اشار إلى أنه مستمر في اجراءات تغيير القيادات في المدينة التي تعاني من اسواء وضع في تاريخها الحديث.

وكان المحافظ لملس استبق ظهوره الاعلامي الاخير  بخطوات جريئة برزت بتغيير كافة مدراء عموم المديريات، لكن هذه الخطوة التي يتهم باتخاذها لتهدئة الشارع لم تجد صدى لدى الاهالي المطالبين بالخدمات واولها  الكهرباء التي طالبت قيادات في الانتقالي بإعطائها الاولوية في الوقت الذي طالب فيه المحافظ لملس الاهالي بالصبر حتى الصيف القادم للبحث عن حلول.

على ذات السياق، نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي  صورة تجمع احد مدراء مديريات عدن الجدد بالقيادي في حزب الاصلاح نائف البكري، مشيرين إلى أن تعيين لملس مقربين من الاصلاح كان احد اهم اسباب رضاء الحزب عن تحركات لملس  والتي برزت بتأييد البكري لخطوات لملس الاخيرة.

وتضم التغيرات الاخيرة  قيادات حزبية اغلبها من جناح الامارات في المؤتمر إلى جانب الاصلاح واحزاب اخرى ..

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة