وصول وفد إسرائيلي إلى البحرين لبحث مجالات التطبيع في أول رحلة رسمية بين البلدين

اخترنا لك

نقلت وكالة الأنباء البحرينينة، اليوم الأربعاء، عن المتحدث الرسمي باسم الحكومة، إن مسؤولين إسرائيليين وصلوا اليوم إلى البحرين، لبحث مجالات التعاون بين البلدين ضمن اتفاقية التطبيع.

وكالات-الخبر اليمني:

و بعد أسبوع واحد فقط على توقيع اتفاق لإعلان التطبيع، هبطت أول رحلة تجارية مباشرة علنية بين إسرائيل والبحرين، اليوم الأربعاء .

ولم يدل المتحدث البحريني بمزيد من التفاصيل، بينما رفضت وزارة الخارجية الإسرائيلية التعليق على الرحلة.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس بيانات الرحلة الجوية أظهرت أن طائرة من طراز “إيرباص إيه-320″ – تابعة للخطوط الجوية ” يسرائير” – هبطت في مطار البحرين الدولي بعد رحلة استغرقت قرابة ثلاث ساعات من مطار بن غوريون الدولي في تل أبيب.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية عن مصدر مسؤول قوله “إن جلسة مباحثات أجريت اليوم في المنامة مع وفد رسمي إسرائيلي تم خلالها بحث مجالات التعاون في إطار إعلان تأييد السلام بين البلدين”.

وتمت الرحلة بدون مراسم، على خلاف أول رحلة لشركة “العال” من إسرائيل إلى الإمارات في نهاية شهر أغسطس، والتي نقلت مسؤولين أميركيين وإسرائيليين، بمن فيهم غاريد مستشار الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة