موقع جنوبي:محاولات فاشلة للأحمر لتنفيذ وعده بالعودة إلى عدن

اخترنا لك

قال موقع اليمدا بوست الجنوبي إن رجل الأعمال الإخواني حميد الأحمر برز  في الواجهة مجددا تحت يافطة نقل شركة سبأفون، معلنا العودة إلى عدن، رغم أنه سابقا نفى أن تكون سبأفون ما تزال تحت ملكيته.

متابعات -االخبر اليمني:

وقال الموقع إن ظهور الأحمر وإعلانه نقل شركة سبأفون إلى عدن، رغم عدم وجود الإمكانيات التقنية لذلك، ورغم رفض الجنوبيين، كون الأمر يتعلق كما يؤكدون وكما تكشف وثائق ومعلومات لإدارة وحدة اتصالات عسكرية تحت غطاء شبكة سبأفون، ومبررات أن هذه الاتصالات يجب أن تكون آمنة، ليس مستغربا من الشيخ الإخواني،الذي يحمل عداء واسعا للجنوب، وسبق أن صرح حين عقد البرلمان جلسته في سيئون أنه سيعود إلى عدن.

واعتبر الموقع أن من محاسن الصدف بالنسبة للجنوبيين لكي تنكشف مخططات الإخوان بالعودة إلى عدن للسيطرة عليها، بعد تسليمهم مأرب للحوثيين، أن إعلان نقل سبأفون تم بالتزامن مع إعلان نقل جامعة العلوم والتكنولوجيا، ومعلومات عن نقل جامعة الإيمان، وكذا بدء تحليق طائرات مسيرة تركية، تحركها مليشيات الإخوان، فوق مواقع للقوات الجنوبية، إذ أن جميع هذه الأشياء، تنم عن نية مبيتة لإدخال مليشيات إلى عدن تحت مسمى طلاب، والتجسس الكامل على الاتصالات بالإضافة إلى التحكم بالطيران المسير.

 

 

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة