إصابة 18 شخصاً على الأقل في حريق بقسم شرطة في القليوبية المصرية

اخترنا لك

أفادت صحف محلية مصرية باندلع حريق بقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية شمالي العاصمة القاهرة أمس الأحد، مما أسفر عن إصابة 18 شخصاً على الأقل من المحتجزين بالاختناق.

 وكالات-الخبر اليمني:

وبحسب وسائل الإعلام نفسها فإن الحريق نتج عن ماس كهربائي في غرفة الانتظار، إلا أنه تمت السيطرة عليه لاحقا، ونُقل المصابون إلى مستشفى النيل بشبرا الخيمة، لتلقي العلاج اللازم، دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات خطيرة.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والحماية المدنية، وجرى التعامل مع 6 حالات اختناق في مكان الحادث، ونُقل 12 آخرون إلى مستشفى النيل، لتلقي الإسعافات اللازمة، بينما تمت السيطرة  على مصدر تصاعد الدخان، وإخلاء المكان لحين إصلاح العطل.

وأعلن مستشفى النيل بشبرا الخيمة، منذ قليل، عن تعافي وخروج المحجوزين بقسم أول شبرا الخيمة، وإعادتهم إلى قسم الشرطة.

وعلى مواقع التواصل شكك مدونون مصريون في الحادث وملابساته خاصة بعد واقعة مقتل عدد من أفراد الشرطة والمحكومين داخل سجن طرة الأسبوع الماضي، والادعاء بمحاولة هروب بعض المحكومين من سجن العقرب الشديد الحراسة.

أحدث العناوين

صحافي جنوبي يكشف كواليس إدارة “اللجنة السعودية” لحملات إعلامية وميدانية ضد صنعاء

كشف الصحفي الجنوبي، حسين حنشي، عن إدارة "اللجنة الخاصة السعودية" لحملة سياسية وإعلامية ممنهجة ضد سلطة صنعاء، تستهدف صناعة...

مقالات ذات صلة