مسؤولان يعلنان انشقاقهما عن الشرعية والتحاقهما بصنعاء

اخترنا لك

التقى وزير داخلية صنعاء اللواء عبد الكريم الحوثي، الأربعاء، بمدير عام مديرية رحبة الشيخ محمد حسين القردعي، ومدير أمن مديرية العبدية بمحافظة مأرب العقيد أحمد علي عبدالله بلغيث، بعد انشقاقهما عن الشرعية وسيطرة قوات صنعاء على المديريتين.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أشاد الحوثي بدور أبناء المديريتين ووقوفهم إلى جانب قوات صنعاء لتحرير مناطقهم من التحالف والقوات الموالية له.

وأكد وزير داخلية صنعاء “أهمية استمرار العمل الإداري والأمني في المديرية بوتيرة عالية لتحقيق الأمن وإعادة الاستقرار إليها بعد تحريرها.

في ذات السياق أشاد اللواء عبد الكريم الحوثي بدور مدير أمن مديرية العبدية العقيد أحمد علي عبدالله بلغيث، خلال تحرير صنعاء للمديرية، مؤكدا على أهمية مواصلة العمل الأمني في المديرية في سبيل استتباب الأوضاع وتعزيز الأمن.

ودعا الشيخ القردعي والعقيد بلغيث من تبقى ممن وصفوهم “المخدوعين” في صف التحالف،  “إلى العدول عن مواقفهم والرجوع الى حضن الوطن، والاصطفاف في صف واحد لمواجهة العدوان السعودي الاماراتي”.

مدير عام مديرية رحبة الشيخ محمد حسين القردعي

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة