إهانة سعودية لتضحيات محسن الاخيرة بالتقليل من “انتصارات التباب”

اخترنا لك

شنت السعودية، الاثنين، هجوم اعلامي غير مسبوق على قوات هادي  بعد  اخفاقها الاخير  في جبهات القتال.

يأتي ذلك بعد تصعيد غير مسبوق لهذه القوات على مختلف الجبهات ..

خاص – الخبر اليمني:

وخصصت القناة السعودية الـ24 حلقة  كاملة للحديث على اخر التطورات الاخيرة في اليمن.. واستضافت في اللقاء العميد المتقاعد والمحسوب على الاستخبارات السعودية حسن الشهري للحديث عن  ما تصفها “الشرعية” ب “الانتصارات” في مأرب والجوف والتوعد عبر وزير دفاعها بالتقدم إلى صنعاء.

وقال الشهري أن “حيل الشرعية” اصبحت مفضوحة وأن  المراقبين في بلاده اصبحوا يخجلون من الحديث عن تحرير التباب، مشيرا إلى أن تلك التباب “يتم تحريرها في النهار وتسليمها في الليل” وهو بذلك يشير إلى معسكر الخنجر بالجوف والذي اعلنت قوات هادي  قبل ايام السيطرة عليه لتستعيده قوات صنعاء في غضون ساعات.

ولم يراعي المحللون السعوديين حتى دماء القيادات  العسكرية التي سقطت  خلال المواجهات الاخيرة وعلى راسها قائد اللواء 110 عبدالعزيز حنكل.

وقال الشهري إن بلاده ينبغي أن تنتقل من مرحلة التلميح إلى كشف الحقائق في اشارة إلى تصاعد النقمة السعودية من ما يعتبرها “حيل الشرعية” أو  “استنزاف التحالف”.

وعد مراقبةن  الحملة التي تضمنت ايحاءات لعلي محسن بالخيانة بعد اطلاق سراح نجله، تطور لافت في العلاقة بين السعودية وقوات هادي وتحديدا علي محسن الذي تضغط السعودية لازاحته، تعد الاولى منذ اطاحة الرياض بعضد علي محسن وقائد القوات المشتركة للتحالف في اليمن فهد بن تركي.

أحدث العناوين

مسيرات يمنية مليونية تعلن استعدادها لخوض الجولة الرابعة من التصعيد ضد الكيان “الإسرائيلي”

أعلنت الحشود الجماهيرية اليمنية "المليونية"، الجمعة،  استعدادها لخوض "الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه...

مقالات ذات صلة