إصابة رونالدو بفيروس كورونا وميسي يرد بقوة على مهاجم بوليفيا

غادر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، البرتغال اليوم الأربعاء  متوجها إلى مدينة تورينو الإيطالية، معقل ناديه يوفنتوس

متابعات- الخبر اليمني :

وتأتي هذه المغادرة بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن رونالدو سافر على متن طائرة خاصة، وسيخضع للحجر الصحي في تورينو لمدة 10 أيام، بعد إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر البرتغال.

ومن المقرر أن يغيب رونالدو عن مباراتي يوفنتوس المقبلتين، أمام كروتوني في الكالتشيو، ودينامو كييف بدوري الأبطال، بجانب احتمال ابتعاده عن مواجهتي فيرونا وبرشلونة أيضًا. بعد خسارته المشاركة اليوم مع منتخب بلادة ضد السويد وهذا يعني خسارة العالم مشاهدة مواجهة جديدة بين النجمين ميسي ورونالدو .

وفي خبر أخر دخل الارجنتيني ميسي في مشادة كلامية بعد فوز فريقه على بوليفيا بالأمس والسبب قيام مهاجم بوليفيا، مارسيلو مارتينيز بإثارة غضب نجم برشلونة، بعدما قال له: “لا تنس حين هزمناكم بسداسية هنا”.

وكان منتخب الأرجنتين قد تعرض لخسارة كبيرة على يد بوليفيا بنتيجة (6/1) في عام 2009، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010، وهي المباراة التي شارك فيها ميسي.

وعقب المباراة نشبت مشادة بين ميسي ومهاجم بوليفيا، وتحول الأمر إلى مدرب الأحمال.وشهدت المشادة تبادل ميسي ومدرب الأحمال إطلاق الألفاظ الخارجة ، وفي النهاية تمت السيطرة على الوضع بتهدئة ميسي، حيث سحبه زميله سيرجيو أجويرو بعيدًا.

قد يعجبك ايضا