الإمارات تجبر الشرعية على مغادرة بلحاف

اخترنا لك

قالت مصادر حكومية إن قوات الشرعية انسحبت من محيط منشأة بلحاف الغازية في محافظة شبوة.

شبوة-الخبر اليمني:

ووفقا للمصادر فإن مغادرة قوات الشرعية لمحيط بلحاف أتى بعد تهديد من قوات الإمارات التي تتمركز في المنشأة.

وكان محافظ شبوة التابع للشرعية محمد صالح بن عديو قد طالب القوات الإماراتية بإخلاء المنشأة، لكن سرعان ما جاء رد هذه القوات بإجلاء الشرعية من المكان.

أحدث العناوين

يُخشى اجتياح بري ويُرتقب هجوم جوي.. كابوس “الحوثيين” يؤرق إسرائيل

واصل الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، تصدير مخاوفه من اليمن وسط مخاوف مواجهات جديدة. خاص– الخبر اليمني: وأفرد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس...

مقالات ذات صلة