اغتيال ضابط مخابرات مرتبط بالسعودية في عدن

اخترنا لك

اغتال مسلحون في عدن، الأربعاء، ضابط مخابرات مرتبط بالقوات السعودية في مؤشر على دخول المدينة مربع جديد من العنف وسط تصعيد مرتقب لاتباع الامارات.

خاص -الخبر اليمني:

واطلق مسلحون “مجهولون” يستقلون دراجة نارية النار  على ضابط في الأمن القومي في شارع الكثيري بمديرية المنصورة يدعى ناصر الجعدني.

والجعدني عاد قبل اشهر من السعودية بعد اكماله دراسته في جامعة الملك فهد.. وكان يشتغل في عدن محصل إيرادات لصالح شركة ادوية ..

ورغم تصوير الحادثة على أنها ذات دوافع جنائية بنهب مبالغ مالية كانت بحوزته إلا أن توقيت الاغتيال الذي جاء بعد يوم على توتر بين القوات السعودية والانتقالي عقب انزال السعودية دفعة جديدة من مسؤولي حكومة هادي في قصر المعاشيق  خصوصا مدير الأمن الجديد لعدن محمد الحامدي في تحدا لقرار الانتقالي رفض تنصيب الحامدي يشير  إلى أنها منظمة .

وتعد الحادثة امتدادا لفوضى امنية متصاعدة منذ محاولة السعودية تثبيت واقع جديد في المدينة، بدأت باختطاف للفتيتات..

وقد تلقي الحادثة بظلالها على الامارات التي تحاول منذ  عام عرقلة المساعي السعودية لخلافتها في عدن خصوصا وانها تأتي بعد يوم على اختطاف مسؤول الهلال الأحمر التركي واصابته بطلقة نارية  قبل القائه بالقرب من معسكر يتبع القوات السعودية في بئر احمد.

وتشهد عدن ترتيبات للتصعيد ضد السعودية مجددا عبر التحضير لاستئناف  اعتصام العسكريين امام مقر القوات السعودية في البريقة بعد رفض الأخيرة  صرف مرتبات العسكريين الجنوبية، وفق مصادر محلية.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة