دفع بتعزيزات جديدة وأجرى عملية استلام لمدراء الأمن .. الانتقالي يعد لجولة جديدة في لحج

اخترنا لك

عزز ت قوات المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا، الخميس، تحركاتها في محافظة  لحج ، جنوبي اليمن، في  خطوة تنبئ بتحضيرها لمعركة جديدة بعد فشلها في طور الباحة  عقب دعم السعودية لانتشار “الاخوان”.

خاص – الخبر اليمني:

وقالت مصادر محلية إن قوات الانتقالي دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة تعد الدفعة الثانية خلال يومين مشيرة إلى أن القوات التي وصلت خلال الساعات الماضية باشرت بالانتشار والتمركز بمحيط مديرية طور الباحة، عند  الاطراف الجنوبية  الغربية لمحافظة لحج .

وتضم التعزيزات الجديدة اطقم ومدرعات مختلفة إلى جانب المئات من  المقاتلين القادمين من الضالع ويافع.

وتتزامن التعزيزات مع اجراء قائد قوات الانتقالي في لحج، صالح السيد، عملية اجراء استلام وتسليم بين مدراء امن مديريتي طور الباحة وتبن  اللتان تعدان معقل الإصلاح في خطوة يحاول الانتقالي من خلالها قياس نبض القوات السعودية التي وعدته بإخراج قوات الإصلاح من طور الباحة مقابل اطلاق شحنات أسلحة أرسلتها خلال الفترة الماضية وتحتجزها قواته .

كما تشير إلى أن الانتقالي الذي سحب قواته خلال الساعات الماضية، يحاول فرض مدير أمن تابع له سبق لوزارة داخلية هادي رفضه  وهو ما يشير إلى تحضير المنطقة لجولة جديدة من المعارك بعد يومين من اندلاعها  في منطقة يصر الانتقالي على ابقائها تحت سلطته نظرا لموقعها الاستراتيجي واطلالتها على عدن اهم واخر معاقله.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة