بعد 6 أعوام من شطينتهم.. صورة الحوثيين تتسلل من حسابات خلفان وأحلام

اخترنا لك

أعادت الفنانة الإماراتية أحلام  والمسؤولي الأمني الإماراتي ضاحي خلفان، مشاركة مشاهد تعود لاحتفالات صنعاء بالمولد النبوي العام الماضي، ضمن تفاعلهم مع حملة ضد الهجوم الفرنسي على الإسلام، والرسوم المسيئة للنبي الأعظم.

خاص-الخبر اليمني:

بدأت أحلام بمشاركة الفيديو وقالت أنه لمسلمين في الشيشان، وبعد أن أشار إليها المتابعون أنه في صنعاء من احتفالات الحوثيين، لكنها ردت بالقول إنه مشهد مهيب فعلا.

إعادة أحلام لنشر هذا المشهد، أثار سخطا خليجيا،ويبدو أنها لم تكن تقصد أو تدرك أنه من صنعاء، فعادت وحذفته، لكن ضاحي خلفان جدد اليوم نشهر المشهد، صحيح أنه لم يشر إلى أنه من صنعاء، لكن من المستبعد أن يكون هو الآخر غير قاصد، بعد الضجة التي حدثت يوم أمس، بسبب ما فعلته أحلام.

ولعل سر الهجوم على أحلام ليس فقط لأن هذه المشاهد هي من احتفالات الحوثيين،وإنما لأنها تثير أسئلة حول ضخامة الاحتفالات، وأعداد المشاركين فيها، حيث تظهر شعبية واسعة للحوثيين، الذين يحاربهم التحالف منذ أكثر من 6 أعوام، وهي صورة لطالما حرص الإعلام الخليجي على إظهار صورة معاكسة لها.

المثير للسخرية أن السعودية إذ أرادت أن تحجب وصول هذا المشاهد إلى مواطنيها، عملت على نشرها من حيث لا تعرف حيث نشرت،هيئة مكافحة الشائعات السعودية، تنبيه أن هذه المشاهد ليست من الشيشان وإنما من صنعاء، من احتفالات الحوثيين، لكن هذا لم يمنع من اكتساح المشاهد لوسائل التواصل الاجتماعي.

الصورة

أحدث العناوين

واشنطن تؤكد جدية صنعاء في شن هجمات على السعودية والإمارات

دعا مكتب الشؤون القنصلية في الخارجية الأمريكية المواطنين الأمريكيين إلى إعادة النظر في السفر إلى الإمارات العربية المتحدة بسبب  خطر...

مقالات ذات صلة