المؤتمر يدعو للمشاركة في احتفالات “المولد النبوي”

اخترنا لك

دعا حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، إلى المشاركة في المهرجانات التي ستقام عصر غدا لإحياء مناسبة المولد النبوي في صنعاء وبقية المحافظات، مهنأً “الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بالمناسبة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال المؤتمر في بيان، إن ذكرى المولد النبوي هذا العام تأتي في ظل ما يتعرض له نبي الاسلام الى إساءات متعمدة من قبل بعض الدول والإعلاميين، مؤكدا أن ذلك “يجعل من الأهمية بمكان اظهار تمسكنا ودفاعنا عن الإسلام ورسوله ورفض الإساءة إليهما باي شكل من الأشكال”.

وتشهد المناطق التي تقع تحت سيطرة “المجلس السياسي الأعلى” اكتمال الاستعدادات الضخمة على المستوى الأمني والتهجيزات اللوجستية لاستقبال المحتشدين غدا الخميس في أكثر من 11 محافظة بمناسبة “المولد النبوي الشريف”.

وأفادت مصادر أمنية للخبر اليمني، أن عشرات الآلاف من الجنود في صنعاء انتشروا في كل شوارع ومداخل العاصمة، لتأمين الفعالية وتنظيم حركة سير الحشود الجماهيرية التي ستشارك في الفعالية المركزية، فيما تهيأت بقية المحافظات لاستقبال أبنائها في إحياء المولد النبوي.

أحدث العناوين

خلال أيام.. مقتل ثاني مواطن بنيران سعودية شمالي اليمن

واصلت القوات السعودية المتركزة على الحدود اليمنية، الأربعاء، قصفها للمناطق الحدودية في محافظة صعدة، شمالي اليمن. متابعات- الخبر اليمني: وأفادت وسائل...

مقالات ذات صلة