ترامب:النائبة إلهان عمر تحب اليمن وتكره أمريكا

اخترنا لك

هاجم الرئيس دونالد ترامب أحد أهدافه المفضلة ، النائبة إلهان عمر ( ديمقراطي من مينيسوتا) ، في تجمع انتخابي يوم الجمعة في ميشيغان ، مدعيًا أن المواطنة الأمريكية الصومالية المولد “تحب” اليمن ولكنه “لا يحب بلدنا”.

متابعات-الخبر اليمني:

وتابع ترامب بلهجة ساخرة: “إنها تحب بلادنا كثيرًا”. “واليمن ، أليس كذلك؟ لا … ستساعدني على الفوز. ستحتجين عندما أصعد إلى هناك. وسأقول لك شكراً جزيلاً. في كل مرة تحتجين فيها ، يجب إضافة حوالي 25٪ من الأصوات “.

وتابع ترامب: “إنها تخبرنا كيف ندير بلدنا وهي لا تحب بلدنا”. “خطة بايدن ستحول ميشيغان إلى مخيم للاجئين”.

قام ترامب مرارًا وتكرارًا بشن هجمات مماثلة على عمر خلال الأشهر القليلة الماضية في مسار حملته الانتخابية ،  وتساءل عن كيفية فوزها في الانتخابات التمهيدية ، وهي ” تخبرنا كيف ندير بلدنا ” ، و “تكره بلدنا حقًا “.

عمر ، التي فرت من الصومال كلاجئة عندما كانت طفلة ، هاجرت إلى الولايات المتحدة مع عائلتها وأصبحت مواطنة منذ 20 عامًا. لقد انتقدت سابقًا إهانات ترامب ، وغردت مرة أخرى في سبتمبر ، “هذا بلدي … هربت من الحرب الأهلية عندما كنت في الثامنة من عمري. لا تدير طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات دولة على الرغم من أنك تدير بلدنا مثل بلدنا”.

أحدث العناوين

فيديو| الشرطة الأمريكية تقتحم جامعة تكساس وتعتدي على تظاهرة تضامنية مع فلسطين

اعتقلت الشرطة الأمريكية العشرات من المتظاهرين المتضامنين مع فلسطين، أمي الأربعاء، في الحرم الجامعي بمدينة أوستن بعد أن خرج...

مقالات ذات صلة