ناشطون للخبر اليمني: نأمل أن تصل رسائلنا للمواطن الأمريكي بشأن الجرائم في اليمن

اخترنا لك

ينظم ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء الإثنين، حملة تغريدات لـ”كشف جرائم الإدارة الأمريكية في اليمن”، بالتزامن مع الانتخابات في الولايات المتحدة.

خاص- الخبر اليمني:

وأوضح أحد الناشطين إلى أن حملتهم التي تحمل هاشتاق ( #جرائم_العدوان_الأمريكي_على_اليمن #USAggressionCrimesOnYemen )، تأتي لفضح زيف شعارات الحرية والديمقراطية التي ترفعها أمريكا، وهي التي تقود الحرب على اليمن ضمن التحالف السعودي الإماراتي.

وقال ناشط آخر لـ”الخبر اليمني”: “أمريكا وراء الحرب على اليمن، والدليل على ذلك يوم الإعلان عن الحرب كان من واشنطن”، لافتا إلى أن هدفه من المشاركة في حملة التغريدات “أن تتزامن مع موجة الانتخابات الأمريكية، وأن تذكر على الأقل الجاليات العربية في الولايات المتحدة بالجرائم المنسية التي ترتكبها إدارات البيت الأبيض بحق أطفال ونساء اليمن منذ بداية الحرب علية في مارس 2015”.

وأضاف: “من خلال هذه الحملة نأمل أن تصل رسائلنا للمواطنين الأمريكيين الذين لا يدركون أن إداراتهم من خلال جرائمها في اليمن تخلق عداوة طويلة الأمد بين الشعب اليمني والشعب الأمريكي”.

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة