مجند يفتح النار ويقتل 3 عسكريين في قاعدة عسكرية روسية

اخترنا لك

نقلت وكالات الأنباء الروسية عن الجيش، أن عسكرياً فتح النار في قاعدة عسكرية جنوب روسيا وقتل 3 جنود.

وكالات-الخبر اليمني:

وقال الجهاز الإعلامي في المنطقة العسكرية الغربية أن ثلاثة عسكريين أصيبوا إصابة قاتلة في الهجوم وتتخذ قيادة الوحدة العسكرية وقوات الأمن تدابير للعثور على المعتدي وتوقيفه.

وبحسب ما نقلت وكالة إنترفاكس، فإن الهجوم وقع في قاعدة عسكرية في محيط مدينة فورونيج في غرب روسيا، مشيرا إلى أن المهاجم جندي من إحدى فرق القاعدة استولى على سلاح ضابط.

ونقلت وكالة تاس عن الجيش أن المشتبه به “فر وفي حوزته سلاح الضابط”.

وقال مصدر ردا على أسئلة إنترفاكس أن إطلاق النار وقع في مطار “بالتيمور” قرب فورونيج في أحد المباني الإدارية في القاعدة.

وفي أكتوبر 2019 قتل مجند روسي 8 أشخاص حين فتح النار في قاعدة عسكرية في سيبيريا، وأوضح لاحقا في رسالة مفتوحة أنه قام بذلك بسبب “جحيم” التنمر الذي يعاني منه في الجيش.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة