للمرة الأولى ترامب يعترف بفوز بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية

اخترنا لك

protest rally in Taiz against economic Collapse

A large crowd of citizens in Taiz city organized a protest stand, on Saturday, condemning the silence of Hadi’s...

تسجل أكثر من 10 ألف إصابة وأكثر من 400 وفاة بفيروس كورونا في إيطاليا

أعلنت وزارة الصحة الإيطالية، اليوم، عن تسجيلها 13331 إصابة و488 وفاة جديدة بفيروس كورونا. متابعات-الخبر اليمني: وقالت الصحة في إحصائيتها أن...

CARE urged Biden to reverse Trump move on Houthis

Referring to the US decision to blacklist Yemen’s Anssarullah movement as a terrorist, CARE organization urges the incoming Biden...
أقر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب اليوم الأحد،  للمرة الأولى بفوز منافسه الديمقراطي جو بايدن بالانتخابات الرئاسية، إلا أن هذا الفوز جاء نتيجة “انتخابات مزورة”، حسب ما يردد دائماً.

وكالات-الخبر اليمني: 

وفي تغريدة لترامب عبر حسابه على توتير قال فيها : “إن الانتخابات كانت مزورة لانه لم يسمح لمراقبي الانتخابات ولا المراقبين، التصويت جدولته مسبقا شركة دومينون المملوكة لليسار الراديكالي ذات السمعة السيئة والمعدات المعيبة التي لم ترق حتى لولاية تكساس (التي فزت بها بفارق كبير) وسائل الإعلام المزيفة والصامتة وأكثر”.

وهذه هي المرة الأولى التي يقر بها ترمب بفوز منافسه الديمقراطي منذ الانتخابات الرئاسية التي أجريت في الثالث من نوفمبر الجاري.

جاء هذا الإعتراف من ترامب في  الوقت الذي نزل فيه يوم أمس السبت، آلاف من مناصري دونالد ترمب إلى شوارع واشنطن حيث مر موكب الرئيس الأمريكي أمامهم في وقت يتمسك فيه بمزاعم عن عمليات تزوير واسعة حرمته الفوز في الانتخابات الرئاسية.

وتعطي نتائج الفرز الأخيرة منافس ترمب الديمقراطي جو بايدن فوزا قويا بغالبية أصوات المجمع الانتخابي للولايات، مع 306 من أصوات المجمع لبايدن مقابل 232 لترمب. ويحتاج الفوز بالرئاسة لـ 270 من تلك الأصوات على الأقل.

أحدث العناوين

الامارات توقف استحداثات سعودية بميناء سقطرى اليمنية

أوقفت الامارات، الثلاثاء، مشروع سعودي في ميناء سقطرى على السواحل الشرقية لليمن في خطوة تعكس حالة الصراع المتصاعد بين...

مقالات ذات صلة