للمرة الأولى ترامب يعترف بفوز بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية

اخترنا لك

أقر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب اليوم الأحد،  للمرة الأولى بفوز منافسه الديمقراطي جو بايدن بالانتخابات الرئاسية، إلا أن هذا الفوز جاء نتيجة “انتخابات مزورة”، حسب ما يردد دائماً.

وكالات-الخبر اليمني: 

وفي تغريدة لترامب عبر حسابه على توتير قال فيها : “إن الانتخابات كانت مزورة لانه لم يسمح لمراقبي الانتخابات ولا المراقبين، التصويت جدولته مسبقا شركة دومينون المملوكة لليسار الراديكالي ذات السمعة السيئة والمعدات المعيبة التي لم ترق حتى لولاية تكساس (التي فزت بها بفارق كبير) وسائل الإعلام المزيفة والصامتة وأكثر”.

وهذه هي المرة الأولى التي يقر بها ترمب بفوز منافسه الديمقراطي منذ الانتخابات الرئاسية التي أجريت في الثالث من نوفمبر الجاري.

جاء هذا الإعتراف من ترامب في  الوقت الذي نزل فيه يوم أمس السبت، آلاف من مناصري دونالد ترمب إلى شوارع واشنطن حيث مر موكب الرئيس الأمريكي أمامهم في وقت يتمسك فيه بمزاعم عن عمليات تزوير واسعة حرمته الفوز في الانتخابات الرئاسية.

وتعطي نتائج الفرز الأخيرة منافس ترمب الديمقراطي جو بايدن فوزا قويا بغالبية أصوات المجمع الانتخابي للولايات، مع 306 من أصوات المجمع لبايدن مقابل 232 لترمب. ويحتاج الفوز بالرئاسة لـ 270 من تلك الأصوات على الأقل.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة