التحالف السعودي يسحب آلياته العسكرية من آخر معاقله بمأرب – صور –

اخترنا لك

 

في ظل الانهزامات المتواصلة لقوات التحالف السعودي في مختلف مديريات محافظة مأرب باشرت السعودية سحب قواتها العسكرية وجنودها من المعسكر الأخير لها في المحافظة الذاهبة صوب سقوط محتم وفقا لقراءة عسكريين يمنيين .

خاص – الخبر اليمني

مصادر عسكرية في المحافظة النفطية أكدت سحب التحالف السعودي لمجموعة كبيرة من عنتادة العسكري من معسكراته في منطقة صحن الجن بتداوين حيث آخر معقل لقواته في ظل أنباء تؤكد سيطرة قوات صنعاء على مناطق جديدة في ذات المنطقة .

سحب التحالف السعودي لآلياته وفقا لقراءة المصادر تؤكد هزيمة التحالف السعودي في المحافظة على إثر التقدمات المتسارعة لقوات صنعاء والتي تتحدث الأخبار عن قرب موعد اقتحامها للمجمع الحكومي حاضرة المحافظة .

وتضمن سحب الآليات مجموعة كبيرة من المدرعات الحربية وكذا مدافع متقدمة وبطاريات صواريخ وجنودا وضباظا من الجنسيتين السعودية والأمريكي علما أن السعودية استجلبت خبراء أجانب لإدارة معارها في مأرب لكنها وفقا لعملية السحب المتواصلة فشلت في إيقاف تقدمات صنعاء العازمة على تحرير المحافظة .

يذكر أن السعودية سحبت قوات لها في مطلع أكتوبر الماضي من معسكرات المحافظة منها معسكر ماس بعد حصار قوات صنعاء لها واسقاطه في فترة لاحقة .

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة