قتيلان تحت التعذيب بمعتقلاتهما ..تناوب الإصلاح والانتقالي للفتك بالجنوبيين

اخترنا لك

لقي شابان جنوبيان، الخميس، مصرعيهما داخل معتقلات الإصلاح والانتقالي ، جنوب اليمن ، في خطوة  تكشف حجم ما يعانيه المواطنين من انتهاكات  في هذه المحافظات التي لا تزال محكومة من قبل التحالف السعودي – الاماراتي  ويستدعي تدخل  عاجل لوقفها.

خاص – الخبر اليمني:

في عدن، أفادت مصادر حقوقية بمقتل  الشاب نجيب أحمد عبادل  في سجن يديره قائد القطاع الثامن في الحزام الأمني  كرم المشرقي  في مديرية الشيخ عثمان.

وعبادل  اعتقل قبل  فترة  “بدون تهم”  وهو واحد من مئات  المعتقلين لدى الفصائل المدعومة إماراتيا  منذ سيطرتها على مدينة عدن في أغسطس من العام الماضي عقب معارك مع الاصلاح وهادي  ولا يزال مصير الكثير منهم غامضا وسط دعوات حقوقية ومناشدات إنسانية للكشف عن مصيرهم.

على ذات المنوال، كشفت مصادر حقوقية  في شبوة عن مقتل الشاب سعيد عوض الفقش بن رشيد في سجن عتق الذي تديره فصائل الإصلاح المحسوبة على قطر وتركيا.

والشاب بن رشيد معتقل منذ صعود بن عديو السلطة قبل سنوات وهو أيضا واحدا من العشرات المخفين والمعتقلين على خلفية المواجهات مع المجلس الانتقالي وممن لا يزال مصيرهم غامضا ويتعرضون للتعذيب بصورة وحشية، وفق المصادر.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة