وزير التعليم الإسرائيلي يؤكد زيارة ناتنياهو للسعودية ولقائه ببن سلمان رفقة كوهين

اخترنا لك

أكد وزير التعليم في كيان الاحتلال الاسرائيلي يوآف جالانت أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس الموساد يوسي كوهين زارا السعودية حقا والتقيا بولي العهد السعودي .

الخبر اليمني – خاص

الوزير الإسرائيلي قال : أن الاجتماع قد عقد تلك حقيقة ، الحديث تم عنه علنا، حتى ولو بشكل شبه رسمي حتى الآن، هو أمر في غاية الأهمية.

هذا و قالت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي: إن بنيامين نتنياهو التقى بن محمد بن سلمان بصحبة مايك بومبيو برفقة رئيس يوسي كوهين رئيس جهاز المخابرات الإسرئيلي إثر زيارة سرية إلى السعودية.

الإذاعة الرسمية لكيان العدو الإسرائيلي أكدت في نشرتها الصباحية، الاثنين، صحة لقاء نتنياهو وكوهين بولي العهد السعودي وأن الرقابة العسكرية سمحت ببث خبر زيارة نتنياهو وكوهين للسعودية.

وسائل إعلام إسرائيلية كانت قد نشرت تفاصيل ما جرى خلال الساعة الأخيرة، وكشفت عن توجه نتنياهو وكوهين إلى السعودية واجتماعهما بولي العهد السعودي محمد بن سلمان .

وكان ناتنياهو قد صرح في وقت سابق إثر تأبين لبن غوريون في الذكرى السنوية لوفاته، قال فيه إن دولا عربية غيرت مواقفها بشكل جذري وهي الآن تدعم إقامة علاقات مع إسرائيل، وأن قطار التطبيع يواصل السير في طريقه .

المصادر أكدت أن هذا الاجتماع بين بن سلمان ونتنياهو ليس الأول من نوعه فقد سبقته اجتماعات في السعودية أو خارجها.
صحيفة يديعوت كانت قد كشفت أن طائرة إسرائيلية سبق أن استخدمها نتنياهو في مهمات خارجية في الماضي، أقلعت أمس من مطار بن غوريون اللد شرق تل أبيب إلى مطار مدينة نيوم الساحلية السعودية حيث مكثت في المطار خمس ساعات قبل أن تقلع عائدة إلى إٍسرائيل.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة