السعودية تشتكي الحوثيين إلى مجلس الأمن

اخترنا لك

رغم استمرارها في الحرب على اليمن، إلا أنها لا تكف عن العويل عند تعرضها لهجمات من قبل قوات صنعاء،وآخر ذلك ما بدا في رسالتها إلى مجلس الأمن،بشأن استهداف محطة توزيع النفط في جدة، حيث زعمت أن هذا الاستهداف يهدد أمن الطاقة العالمية.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال السفير السعودي لدى الأمم المتحدة عبد الله المعلمي إن الحوثيين هم الذين استهدفوا جدة، داعيا مجلس الأمن إلى تحمل مسؤوليته.
واستهدفت قوات صنعاء، فجر الاثنين، محطة توزيع البترول في جدة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بالغة بالمنشأة.

أحدث العناوين

رسمياً : المكسيك وجنوب أفريقيا الى دور 32 في كأس العالم

اكتسح المنتخب المكسيكي منتخب التشيك بثلاثية نظيفة لحساب المجموعة الأولى في الحولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات خاص- الخبر اليمني...

مقالات ذات صلة