الحلقات الأولمبية تعود إلى خليج طوكيو بعد انتهاء الصيانة

اخترنا لك

يتضمن اخضاع فصائل الانتقالي لهادي.. مخطط سعودي خطير للقضاء على شائع

بدأت القوات السعودية في عدن، السبت، ترتيبات لضم فصائل الانتقالي إلى قوات هادي في خطوة قد تنهي المصدر الوحيد...

متوجها إلى أكثر من 100 دولة وهيئة ، شورى صنعاء يدين قرار تصنيف أنصار الله “حركة إرهابية “

وجه مجلس الشورى اليمني ، بصنعاء ، رسائل هامة إلى عددٍ كبيرٍ من رؤساء الاتحادات البرلمانية والشوروية والمنظمات ومجالس...

رجل يقرر العيش بدون طعام أو شراب لمدة عام كامل

أعلن روسي إقدامه على خطوة غريبة من نوعها قد تعرُّض حياته للخطر، موضحاً أنه يخطط العيش سنةً بلا طعام...

أعادت سلطات طوكيو إلى خليج طوكيو الحلقات العملاقة لدورة الألعاب الأولمبية، التي قامت بتثبيتها مطلع العام، لكن تم رفعها مؤقتا لتنفيذ أعمال صيانة.

الخبر اليمني – خاص

وتم إعادة طلاء الهيكل الفولاذي للحلقات المتشابكة، الذي يصل عرضه إلى حوالي 33 مترًا وارتفاعه إلى 15 مترًا ووزنه حوالي 69 طنًا، وتم تثبيته في المياه أمام حديقة أودايبا، حيث سيتم عرضه وإضاءته كل ليلة حتى انتهاء الأولمبياد في عام 2021، حسبما أفادت حكومة طوكيو.

وكان قد تم تثبيت الشعار في كانون الثاني/يناير من العام الماضي، لكن تم رفعه في آب/أغسطس بعد تأجيل الأولمبياد، وتم شحنه إلى يوكوهاما (جنوب طوكيو)، حيث خضع لسلسلة إصلاحات وصيانة.

وخططت حكومة العاصمة في البداية لتثبيت هياكل أخرى ذات طابع أولمبي في أماكن أخرى مثل حديقة يويوجي في المدينة أو قمة جبل تاكاو في غرب المنطقة، لكنها أرجأت هذه المبادرات بسبب وباء كورونا.

وبعد تأجيلها حتى صيف 2021 بسبب تفشي الوباء على مستوى العالم، ستقام الألعاب الأولمبية المقبلة في العاصمة اليابانية، التي تحتفظ بالاسم الرسمي لطوكيو 2020، في الفترة من 23 تموز/يوليو إلى 8 آب/أغسطس 2021، بينما ستقام الألعاب البارالمبية بين 24 آب/أغسطس و5 أيلول/سبتمبر.

أحدث العناوين

تربية تعز توقف الدراسة وتلزم المدرسين بالتوجه الى مبنى المحافظة للتضامن مع الحيمة !

الزم مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز مدراء عدد من المدارس الحكومية وسط المدينة اليوم الاربعاء بإيقاف الدراسة و الدفع...

مقالات ذات صلة