قيادي في أنصار الله :  الوضع الصهيوني هش ولا يؤهله لخوض معركة مع أحد

اخترنا لك

قال القيادي البارز في جماعة أنصار الله وعضو ما يعرف بالمجلس السياسي الأعلى في صنعاء: إن الوضع الصهيوني هش ولا يؤهله لخوض معركة مع أحد في مقابلة له مع إحدى وكالات الأنباء اللبنانية .

الخبر اليمني – خاص

وأكد الأسد في مقابلته استبعاد توجيه ضربة إسرائيلية للجمهورية الإسلامية الإيرانية أو دول مرتبطة بمحور المقاومة مرجعاً ذلك لعدة أسباب من ضمنها الاختلال الأمني للكيان الصهيوني أمام تنامي القدرات العسكرية لفصائل المقاومة وامتلاك محور المقاومة أسلحة ردع إضافة إلى حالة السخط وهشاشة الوضع داخل الكيان الصهيوني وتنامي القدرات العسكرية للجمهورية الإسلامية والذي يجعل اسرائيل في وضعية ضعيفة جداً.

و أوضح الأسد أن الكيان الصهيوني يحاول أن يدفع بأدواته في المنطقة لإظهار بأن هناك تحالف جديد يتشكل لتحصين هذا الكيان، لكنه مؤشر ضعف لافتاً إلى أن الإدارة الأمريكية تحاول استمالة الأنظمة العربية التي كانت في الأساس مطبعة مع الكيان الصهيوني من تحت الطاولة .

وعن توجهات الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية قال القيادي : إن الشعب اليمني يلتف مع القضايا الأصيلة وهي مواقف مبدئية نابعة عن قيمه الأخلاقية والدينية  مشيراً إلى “أن انضمام اليمن إلى محور المقاومة يعطيه ميزات عديدة ومنها انسجام القيادة اليمنية مع الشعب في إطار تبني القضايا المحورية والأساسية، ولا سيما القضية الفلسطينية وغيرها وانحيازه إلى الدول المظلومة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة