رئيس الأركان الأمريكي يؤكد تعزيز علاقاته مع الكيان الغاصب

اخترنا لك

اعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له عبر تويتر عن قيام رئيس هيئة الأركان المشتركة في الجيش الأمريكي الجنرال مارك ميلي بزيارة الى إسرائيل.

الخبر اليمني – خاص

واضاف المتحدث باسم الاحتلال: وعبر رئيس الأركان الجنرال أفيف كوخافي عن تقديره وشكره للجنرال ميلي والتعاون بين الجيشين الإسرائيلي والأمريكي على المستوى الاستراتيجي المتمثل في أعمال تعاون عملياتية وتكنولوجية تعزز عظمة الجيش الإسرائيلي في الشرق الأوسط.

فيما قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية اليوم، إن رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية الجنرال مارك ميلي زار كيان الاحتلال الاسرائيلي في إطار تعزيز التنسيق والتعاون الأمني.

وذكرت الصحيفة، أن الجنرال ميلي، شارك رئيس الأركان في الاحتلال أفيف كوخافي  بإيقاد الشمعة الأخيرة من شموع عيد الأنوار (حانوكا).

وزعمت ان الزيارة تأتي في وقت يتصاعد فيه التوتر مع إيران وحلفائها في الشرق الأوسط، خصوصا بعد عملية اغتيال العالم الإيراني فخري زادة.

ولفتت الصحيفة الى أن ميلي ناقش ملف إيران والتحديات الأمنية الإقليمية مع نظيره كوخافي، وتلقى ايجازا من إدارة المخابرات العسكرية الإسرائيلية، حسب ما قالت الصحيفة.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة