إماراتيون وبحرينيون يتغنون بإنجازات الجيش الاسرائيلي على حزب الله في الجولان المحتل

اخترنا لك

تجوّل الإماراتي ماجد السراح والبحريني أمجد طه في الجولان السوري المحتل وتغنّوا بـإنجازات الجيش الاسرائيلي ضد حزب الله، على حدّ وصفهم.

الخبر اليمني – خاص

وقد دخل الخليجيّان الى الجولان المحتل برفقة متحدث جيش الاحتلال الاسرائيلي أفيخاي أدرعي، وقالا أنه “يتم تأديب حزب الله والميليشيات الايرانية في الجولان ، مضيفان أنهما “مع السلام والتعايش والوئام بلا حزب الله ونظام إيران.

واتهما حزب الله بـقتل أبناء سوريا ولبنان والأهواز العربية المحتلة من قبل إيران عام 1920، دائماً سنقف مع من يؤدب النظام الإيراني والميليشيات الارهابية.

وكانت إسرائيل وقّعت في 15 أيلول/سبتمبر الماضي في واشنطن، برعاية وحضور الرئيس الأميركي دونالد ترمب، اتفاق إقامة العلاقات مع الإمارات وإعلان “تأييد سلام” مع البحرين.

ولحقت المغرب والسودان قطار التطبيع مع اسرائيل، ورجّح الرئيس ترامب أن تلحق السعودية بهذا القطار قريباً، بالأخص بعد تقارير اسرائيلية عن لقاءات بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ومسؤولين اسرائيليين سراً في الرياض.

وصوت الكنيست الإسرائيلي ، بأغلبية على اتفاق التطبيع مع الإمارات ليصبح نافذا.

ويشمل الإعلان التوقيع على ستة ملاحق تتعلق بالعلاقات بين البحرين وإسرائيل في مجالات مختلفة مثل الرحلات الجوية وتأشيرات السفر.

 

 

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة