حكومة هادي لا تملك قرارها .. اليمنيون يسخرون من تصريحات لقرقاش

اخترنا لك

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن من تغريدة لوزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش والتي صور فيها حكومة هادي الجديدة بوصفها تحمل قرارها الخاص .

الخبر اليمني – خاص

وكان الويز الإماراتي قد مكتب في تغريدة له على تويتر قائلاً : تشكيل الحكومة اليمنية بناء على إتفاق الرياض هو التطور الأهم في الأزمة اليمنية في ٢٠٢٠، الجهود السعودية الحثيثة ثبتت الإتفاق لما هو في مصلحة الشرعية وكافة القوى المعارضة للإنقلاب الحوثي، المبادرة الآن في يد اليمنيين للبناء على الاتفاق والبحث عن حلول تنهي معاناة الشعب اليمني.

وسخر اليمنيون من تصوير قرقاش لحكومة هادي بوصفها تحمل قرار الفصل في حل معاناة اليمنيين مؤكدين في الوقت ذاته على أن قرار حل معاناة اليمنيين بيد الدولتين اللتين أعلنتا الحرب على اليمن في إشارة للإمارات و السعودية .

واتهم اليمنيون عبر مواقعهم على صفحات التواصل الاجتماعي الحكومة الجديدة التابعة لهادي بغير القادرة على أن تملك قرارها الخاص وهي التي تشكلت وفقا لإرادة وأهواء حكام أبو ظبي  والرياض .

واستشهد اليمنيون على ارتهان قرار الحل بيد الإمارات والرياض بتصريحات سابقة للرئيس اليمني الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد والتي تحدث فيها عن أن أطراف التحالف لا تملك قرار خاصا في وقف الحرب أو التقدم فيها أوحتى حل معاناة اليمنيين .

أحدث العناوين

الاحتلال يعترف بأن قرار القضاء على حماس أمر مستحيل

قال المتحدث باسم الجيش الصهيوني، دانيال هاغاري، إن الحديث عن تدمير (القضاء) على حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأنه ذر...

مقالات ذات صلة