قيادي جنوبي يكشف عن إهانة جديدة تلحق بهادي في الرياض

اخترنا لك

كشف القيادي السابق في الحراك الجنوبي عادل الحسني والمقيم في تركيا عن تعرض الرئيس اليمني المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي للإهانة على يد وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان أثناء  فضه لاشتباك حصل بين هادي والزبيدي في فندق نارسس بقلب العاصمة السعودية الرياض حيث جمعهم لقاء وصف بالتنسيقي.

الخبر اليمني – خاص

وجاء كشف القيادي الجنوبي أثناء مداخلة تلفزيونية مع قناة بلقيس المحسوبة على جماعة الإخوان السلمين في برنامج المساء اليمني والذي عنيت حلقته بمناقشة أوضاع الحكومة اليمنية الجديدة .

وقال الحسني أثناء المداخلة : إن وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان  السعودي وصف هادي بالعبيط والرجل الذي لا يفهم مصالحه في اجتماع تسنيقي جمع بين الثلاثة وأن كلماته أتت على خلفية اشتباك بالألفاظ والأيادي بين الزبيدي وهادي أثناء اجتماعٍ تنسيقي لبحث وضعية الوزراء الجدد .

وليست هذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها القيادي الجنوبي المحسوب على الإصلاح عن إهانات تلحق بهادي وقياداته في الرياض إذ سبق له أن كشف العديد من حالات الإهانة تلك في أكثر من وسيلة إعلامية عربية ودولية .

وأتت تصريحات الحسني لتؤكد طبيعة الوضع المزري الذي تعيشه القيادات اليمنية في  فنادق الرياض .

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة