الفنانة صابرين تعلن شفاءها من فيروس كورونا

اخترنا لك

أعلنت الفنانة المصرية، صابرين، اليوم الثلاثاء، شفاءها من فيروس “كورونا” المستجد، بعد خضوعها للعزل الصحي لمدة 14 يوما داخل المنزل.

متابعات- الخبر اليمني :

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي إن نتيجة مسحة “كورونا” الخاصة بها جاءت نتيجتها “سلبية”، وشكرت “الله تعالى وجمهورها” على دعواتهم لها بالشفاء.

وأضافت أنها اعتادت رش الكحول على يديها طوال الوقت، ولكنها اكتشفت مؤخرا أن فعل هذا يقلل من مناعة الجسم للفيروس، وهو ما وصفته بـ”الكارثة”.

وانها شعرت  خلال إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد بعدم اتزان وسخونية وصداع وتكسير في العظام.

ونصحت صابرين بتناول أطعمة تقوي من مناعة الجسم ضد فيروس “كورونا” المستجد، مثل البرتقال والزنجنبيل والقرنفل والعسل الأبيض.

الجدير بالذكران الفنانة المصرية صابرين أعلنت إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، بعد أيام من مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42.

أحدث العناوين

الثوري يهدد والمقاومة تتمسك بانسحاب كامل وأمريكا تطلب بادرة نية إسرائيلية.. معركة لبنان تشتد

عاد التوتر، الخميس، ليخيم على الأجواء في لبنان وسط محاولات لتفكيك الملف بمسارات عدة. خاص – الخبر اليمني: وحذرت كتلة المقاومة...

مقالات ذات صلة