ميزات جديدة لتطبيق واتساب عام 2021 طالما انتظرها المستخدمين

اخترنا لك

واتسآب 2021 تحضر لمستخدميها ميزات جديدة نذكرها لكم في هذا المقال

متابعات- الخبر اليمني :

أول هذه التغييرات هي الموافقة على شروط وسياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق المراسلة الفوري في 2021، والا فأن حسابك قد يتعرض للحذف .

شركة “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي ستحدّث شروط الخدمة الخاصة بها اعتبارا من 8 فبراير/ شباط القادم، وقد يكون التاريخ المذكور عرضه للتغيير.

وتابع الموقع إنه إذا كان مستخدمو “واتسآب” لا يريدون الموافقة على قواعد الخصوصية الجديدة، فيمكنهم أيضا حذف حساباتهم.

التغيير أو المفاجأة الثانية هي نسخة الويب (سطح المكتب) من “واتسآب” في 2021، وهي أنه سيكون لديهم الفرصة لإجراء محادثات الصوت والفيديو التي تتيح للمستخدمين إجراء أو استقبال مكالمات الصوت والفيديو مباشرة على شاشة سطح المكتب.

وتأتي هذه الميزة مواكبة للإحتياج لمثل هذه الخصائص مع تطبيقات أخرى رئيسية متخصصة في تقنية “الفيديو كونفرانس” مثل “زووم” و”Google Meet”.

الميزة الثالثة هي إمكانية لصق صور ومقاطع فيديو متعددة.ومن المقرر أن تتوافر الميزة في نسخة ” 2.21.10.23″ لأجهزة “آي أو إس” (آيفون)، والتي تعتبر أول نسخة تجريبية مخصصة للعام الجديد.

ولتعرف هل أصبحت هذا الميزة متاحة لديك  يمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من  “آي أو إس” تحديد صور متعددة من تطبيق الصور، واختيار “تصدير” و”نسخ”، ثم عند فتح تطبيق “واتسآب” ولصق المحتوى في شريط الدردشة ستصبح جاهزة للإرسال.

أخر هذه الميزات هي توفير دعم متعدد الأجهزة لحساب “واتسآب” واحد، والآن ظهرت تقارير جديدة تفيد بأن التطبيق الذي تملكه “فيسبوك” بدأت في اختبار الميزة، ومن المقرر أن تتوافر في 2021.

وأكد موقع “وابيتاإنفو” أن “واتسآب” بدأ في اختبار الدعم متعدد الأجهزة الأسبوع الماضي، وأن الحد الأقصى لعدد الأجهزة المستخدم لحساب واحد هي 4.

أحدث العناوين

حزب الله” يستهدف 3 مبان لجنود الاحتلال وموقعا عسكريا ويؤكد تحقيق إصابات مباشرة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" اللبناني، الأربعاء، عن استهدافه لـ3 مبان وانتشارا لجنود والاحتلال وموقعا عسكريا جنوبي...

مقالات ذات صلة