شابة تركية تخسر ساقيها بعد جراحة تجميلية لتصغير أنفها

اخترنا لك

فقدت حسناء تركية شابة، بشكل مأساوي، ساقيها من تحت الركبة، بعد أن خضعت لعملية تجميل أنف في عيادة الجراحة التجميلية في تركيا.

متابعات- الخبر اليمني :

الشابة التركية سيفينك سيكليك (25 عاما) قررت إجراء عملية تصغير أنف في إحدى العيادات التجميلية في مدينة إسطنبول التركية. عام 2014، وتم إعادتها إلى المنزل بصحة جيدة.

الفتاة أصيبت بالحمى بعد وقت قصير، وأصر المستشفى على أن المريضة بحالة جيدة، بالرغم من أنها عادت بعد أسبوع من إزالة الجبيرة الأنفية، مؤكدة أنها تعاني من مشكلة.

اسمرت حالة الفتاة بالتدهور، وقال شقيق الفتاة، إن سيفينك لم تكن قادرة على تناول الطعام لأنها شعرت بالمرض باستمرار، وعندما تحولت ساقيها إلى اللون الأسود، دخلت المستشفى في حالة حرجة.

شخّص أطباء الطوارئ حالتها بتسمم الدم، وفي 9 يونيو 2014، أخبروا عائلتها أنه ليس لديهم خيار سوى بتر ساقيها إذا أرادوا إنقاذ حياتها.

و تخوض الشابة معركة قضائية بهدف الحصول على تعويض من المستشفى بسبب بتر ساقيها، وبدورهم، قال موظفو المستشفى إنهم غير مسؤولين عن حدوث هذه المشكلة، مؤكدين أن تسمم الدم حدث بسبب تناول الفتاة الدجاج بعد أسبوعين من الجراحة وقبل وقت قصير من دخولها المستشفى.

واطلعت المحكمة على الدعوى القضائية وطالبت الخبراء بالقيام بتقارير طبية مفصلة حول الحالة وأسباب حدوثها، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ حكم بالدعوى المرفوعة في العام المقبل.

أحدث العناوين

مغني الروك العالمي إيريك كلابتون يعزف على غيتار بعلم فلسطين

ظهر عازف الغيتار الشهير إيريك كلابتون، أمس بمدينة ليفربول الإنجليزية وهو يعزف على غيتاره الملون بألوان علم فلسطين. متابعات- الخبر...

مقالات ذات صلة