استخبارات صنعاء: نحن في أتم الجهوزية ونرصد العدو الصهيوني وما يخطط له

اخترنا لك

أكد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع في قوات صنعاء اللواء عبدالله يحيى الحاكم، الأربعاء، أنهم في أعلى مستويات الجهوزية الأمنية والعسكرية لمواصلة المواجهة مع “أعداء اليمن” والفصائل الموالية له، وافشال “كل مؤامراتهم”، بمن فيها التحركات “الإسرائيلية” الأخيرة في البحر الاحمر.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” قال اللواء الحاكم ” إن صنعاء تراقب كل تحركات الكيان الصهيوني وترصد استفزازاته وما يخطط له من “أعمال عدوانية إجرامية”، مشيرا إلى جهوزيتهم العالية لمواجهة ذلك.

وأضاف رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع في قوات صنعاء، ضمن فعالية بمناسبة “الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ، وتدشين العام التدريبي الجديد”: “يظن الكيان الصهيوني أنه على وقع ذلك سيستعرض عضلاته على شعب الإيمان والحكمة ولهذا نقول له أن اليمن وشعبه العظيم وقيادته الاستثنائية لا تخيفهم تلك التهديدات”.

وجدد تأكيده أن أعين صنعاء “ليست غافلة عن تحركات العدو الصهيوني في المنطقة وعليه أن يستوعب جدية تحذيراتنا من أية اعمال متهورة أو طائشة أو مغامرة غير محمودة العواقب”، وفقا لوكالة “سبأ”.

واعتبر اللواء الحاكم أن فشل التحالف السعودي الإماراتي في الحرب على اليمن تحقيق أهدافه جعله يستنجد بـ”الصهاينة للتدخل بشكل أكبر وسقوط بعض الدول في مستنقع التطبيع”.

أحدث العناوين

صنعاء|بدء إعداد قائمة العلاوات الخاصة بموظفي الدولة

أعلنت 'وزارة الخدمة المدنية والتأمينات" التابعة لحكومة الانقاذ الوطني في صنعاء ، اليوم الثلاثاء، بدء عملية إعداد التسويات والعلاوات...

مقالات ذات صلة