صنعاء تدخل العام 2021 بثقة المنتصر: سيفاجأ التحالف بإنجازات كبيرة

اخترنا لك

تدخل صنعاء عام 2021م بثقة مستندة إلى ما حققته من انتصارات خلال العام 2020 تمكنت بها من حسم الميدان لصالحها، في عدد من الجبهات، كما عززت قدراتها العسكرية في مجالي الصواريخ الباليستية والطيران المسير، إضافة إلى جانبي العمليات والاستخبارات.

خاص-الخبر اليمني:

وبحسب تصريح لرئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم فإن الفترة الماضية شهدت تحركا ايجابيا في مختلف جبهات القتال، واستطاعت صنعاء  رصد العدو والوصول الى عمقه وغرف عملياته.

ويرى الحاكم أن عامل صنعاء في الإنجازات العسكرية هو أن أي عمل لابد من استباقه بالدليل المؤدي الى انجاحه بالعنصر البشري الذي يعتبر عنصر الاساس في نجاح العمليات العسكرية.

ولم تقتصر نجاحات صنعاء في الجانب الاستخباراتي على اختراق القوات الموالية للتحالف في الجبهات الداخلية، حيث يشير الحاكم أن العمل الاستخباراتي الاستباقي كان على صعيد  الداخل والخارج، وتم تحقيق اختراق واسع في صفوف العدو وعلى مستويات عليا.

وأكد الحاكم أن  هناك قيادات ميدانية تعمل في التنسيق مع صنعاء في أكثر من محور من محاور العدو.

وكشف الحاكم أن صنعاء في  في عمليتي البنيان المرصوص وأمكن منهم تمكنت “من اختراق صفوف العدو وبالتنسيق مع قيادات محلية ميدانية في جبهات العدو بما فيها المناطق المستهدفة في الداخل السعودي”

واستنادا إلى هذه المعطيات وتنامي قدرات صنعاء العسكرية والعملياتية يؤكد الحاكم أن  ما هو آت في العام 2021 سيفاجئ العدو بأكبر مما تحقق في العام 2020 بكثير.

ويؤكد الحاكم أن امتداد صنعاء “في مناطق الغزاة والعناصر المعتمد عليهم في مناطقهم تؤكد ضعف جبهة العدو وهشاشة بنيته الدفاعية”

أحدث العناوين

By “long-range” weapons.. America reveals details of new clashes in the Red Sea

The US forces revealed on Thursday the behind-the-scenes of new confrontations in the Red Sea, where Yemeni forces tested...

مقالات ذات صلة