صنعاء| قيادات أمنية وعسكرية رفيعة يلتقون رئيسة بعثة لجنة الصليب الأحمر إلى اليمن

اخترنا لك

التقى عدد من قيادات صنعاء العسكرية والأمنية، الثلاثاء، بصنعاء رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر إلى اليمن كاثرينا ريتز، لاطلاع الأخيرة على مستجدات الأوضاع الإنسانية وما آلت إليه الأمور بسبب حرب التحالف على اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” اطلع نائب رئيس هيئة الأركان العامة رئيس الفريق الوطني لإعادة الانتشار بالحديدة اللواء علي الموشكي ومعه مساعد وزير الدفاع اللواء الركن علي الكحلاني ورئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله الحاكم، “كاثرينا ريتز” بجرائم التحالف والقوات الموالية له في الحديدة وتصعيدهم الأخير، معتبراً ذلك خرق واضح لاتفاق السويد في الحديدة.

وأدان اللواء الموشكي ما جرى في مطار عدن من تفجيرات أدى إلى مقتل وجرح مدنيين، بينهم موظفين تابعين لمنظمة الصليب الأحمر، معتبرا تلك الأعمال الإجرامية نتيجة حتمية وطبيعية ما وصل إليه الصراع بين مرتزقة الإمارات والسعودية، يجني عواقبها للأسف أبناء المحافظات الجنوبية.

وأكدت رئيسة بعثة لجنة الصليب الأحمر إلى اليمن الحرص على بذل أقصى الجهود لمساعدة اليمنيين والتعاون معهم بما يمكنهم من تجاوز المشاكل الاقتصادية، وفقا للمصدر.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة