جوجل وفيسبوك وشركات تقنية أخرى تتبرع لبايدن

اخترنا لك

لا تعويل يمني على تغير جذري في السياسة الأمريكية

كشف المجلس السياسي، أكبر هيئة حكم  في  العاصمة اليمنية ، صنعاء ، الخميس، رسميا موقفه من السياسة  الأمريكية الجديدة...

أسعار الذهب والعملات الخميس 21 يناير 2021 في صنعاء وعدن

متابعات - الخبر اليمني : سعر العملة في صنعاء شراء بيع الدولار الأمريكي 592 593 الريال السعودي 156 156   سعر العملة في عدن شراء بيع الدولار الأمريكي 817 823 الريال السعودي 215 216   أسعار الذهب بالريال اليمني : التصنيف شراء بيع جرام...

العمالقة تقاوم محاولات إماراتية لتذويبها في الساحل الغربي لليمن

رفضت ألوية العمالقة الجنوبية المنتشرة في الساحل الغربي لليمن، الأحد، محاولة إماراتية جديدة لتفكيك المنظومة المناهضة لاتباعها بقيادة طارق...

أصدرت لجنة بايدن الافتتاحية قائمة بجميع المساهمين الذين تبرعوا بأكثر من 200 دولار ، لكنها لم تحدد المبلغ الذي تبرع به كل مساهم.

فوكس نيوز-ترجمة الخبر اليمني:

تأتي الأخبار التي تبرعت بها Google للجنة الافتتاحية وسط غضب محافظ بعد أن قالت شركة التكنولوجيا إنها ستعلق قائمة منصة التواصل الاجتماعي Parler من متجر Play الخاص بها ، مشيرة إلى الفشل في تعديل “المحتوى الفاضح” المتعلق بالعنف في مبنى الكابيتول الأمريكي هذا الأسبوع.

بالإضافة إلى ذلك ، حصل موظفو Big Tech على مناصب عليا في الفريق الانتقالي لبايدن-هاريس ويثير الجمهوريون مخاوف من أن الإضافات إلى الفريق والإدارة التالية “دليل” على أن وادي السيليكون “يعمل جنبًا إلى جنب” مع السياسيين الديمقراطيين .

ما لا يقل عن تسعة أعضاء مختلفين من فريق بايدن الانتقالي أو مستشارين شغلوا مناصب في  Facebook أو Google أو  Twitter . وعمل العديد من أعضاء الفريق الانتقالي في إدارة أوباما قبل الانضمام إلى أحد عمالقة التكنولوجيا ثم عادوا لاحقًا إلى السياسة كجزء من فريق بايدن.

لا تعد تبرعات الشركات للجان الافتتاحية أمرًا غير معتاد ، وقد تم إدراج Microsoft على أنها قدمت 500 ألف دولار من المعدات إلى لجنة تنصيب ترامب في عام 2017 ، حسبما ذكرت CNBC . تم إدراج Google على أنها تعطي 285000 دولار.

تلقى بايدن ما يقرب من 12 مليون دولار من المساهمات من الموظفين في صناعة “الإنترنت” خلال حملة عام 2020 ، وفقًا لمركز السياسة المستجيبة .

الشركات والمنظمات الأخرى المدرجة في قائمة الجهات المانحة للجنة بايدن الافتتاحية تشمل Comcast و Qualcomm و Boeing و United Food and Commercial Workers و International Brotherhood of Electric Workers.

وقالت اللجنة الافتتاحية إنها رفضت أخذ أموال من شركات الوقود الأحفوري أو مديريها التنفيذيين أو شركات PAC التي نظمتها.

 

أحدث العناوين

لماذا لا يهتم المجتمع الدولي بتصنيف إدارة ترامب لأنصار الله منظمة إرهابية

على عكس ما يروجه الإعلام الخليجي، يعد قرار تصنيف إدارة ترامب لأنصار الله كمنظمة إرهابية واحدا من أكثر القرارات...

مقالات ذات صلة