واتساب تهدد مستخدميها بالطرد وسيغنال ترحب بالجميع

اخترنا لك

صحيفة: هل دفع ترامب الحزب الجمهوري إلى الانهيار؟

نشرت صحيفة الواشنطن بوست مقالا للكاتب الأمريكي فريد زكريا حمل عنوان "هل دفع ترامب الحزب الجمهوري إلى نقطة الانهيار؟"...

في احتمال أزمة خليجية جديدة.. البحرين تسحب ملكية 130 عقاراً لأقارب أمير قطر بحجة المنفعة العامة

 أعلنت وزارة الأشغال والتخطيط العمراني في البحرين اليوم الاثنين، سحب ملكية 130عقارا تابعة لأبناء خالد ناصر المسند خال أمير...

إعلان “واتسآب” فرض شروط جديدة تتعلق بحصول شركة “فيسبوك” الذي تملك التطبيق، على بيانات العملاء الخاصة أو طردهم،أدى لنقمة مستخدمي التطبيق وتفكيرهم بتطبيق مراسلة جديد بين الهواتف الذكية يدعى “سيغنال”.

متابعات- الخبر اليمني :

تطبيق “سيغنال” المجاني القدرة على المراسلة والتحدث الصوتي مع آخرين ويركز على الخصوصية، ويمكنك استخدامه على الهواتف الذكية سواء “آيفون” أو “أندرويد” وكذلك عبر نسخة لسطح المكتب، ولا يتطلب الانضمام إليه سوى كتابة رقم هاتفك، بحسب موقع سبوتنك

وتعتمد خطوات الانتقال إلى تطبيق “سيغنال” على تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي، ثم فتحه والضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الزاوية اليمنى من شاشة التطبيق لتظهر أمامك قائمة بالاختيارات، التي تختار منها “إنشاء مجموعة” ، بعد اختيار “إنشاء مجموعة” يجب تسميتها ثم إضافة جهات الاتصال التي تود التواصل معها عبر التطبيق.

يقوم المستخدم بعد ذلك بفتح المجموعة والضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الجهة اليمنى من شاشة التطبيق، ثم اختيار “إعدادات” والضغط على “رابط المجموعة” واختيار وضع التشغيل، وفي النافذة نفسها يتم اختيار “مشاركة” في تطبيق واتساب، حيث يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى هذا الرابط، الانضمام إلى مجموعتك في تطبيق “سيغنال”.

أحدث العناوين

لماذا لا يهتم المجتمع الدولي بتصنيف إدارة ترامب لأنصار الله منظمة إرهابية

على عكس ما يروجه الإعلام الخليجي، يعد قرار تصنيف إدارة ترامب لأنصار الله كمنظمة إرهابية واحدا من أكثر القرارات...

مقالات ذات صلة