كش ملك..ترامب

اخترنا لك

وزير دفاع بايدن في أول زيارة لدولة الاحتلال يؤكد حماية بلاده لأمن إسرائيل وتفوقها في المنطقة

أعطى وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، وعداً بالتزام إدارة الرئيس جو بايدن، بحماية أمن إسرائيل واستقرارها، وتفوقها العسكري في...

فيروس كورونا يفسد ليالي دوري الأبطال بعد إصابة فاران وجنابري

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني إصابة لاعبه سيرغي غنابري بفيروس كورونا  ، في بيان رسمي، إن "إصابة الجناح الألماني...

صنعاء ترد على هادي بشأن صفقة شاملة للأسرى وتنتظر الرد

جدد رئيس لجنة شؤون الأسرى التابعة لصنعاء عبد القادر المرتضى، الثلاثاء، جاهزيتهم لإجراء عملية تبادل شاملة لجميع الأسرى، ردا...

في تصويت بعد ظهر اليوم ، تجاوز مجلس النواب الأمريكي عتبة عزل دونالد ترامب بتهمة التحريض على العصيان، حيث صوت عشرة جمهوريين مع الديمقراطيين ، مما جعله أول رئيس يتم عزله مرتين.

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت وسائل إعلام إن ليز تشيني ، ثالث أرفع عضو في مجلس النواب في الحزب الجمهوري ،  صوتت لصالح عزل ترامب، قائلة إن تحريض الرئيس على أعمال الشغب في الكابيتول كان “خيانة”.

في غضون ذلك ، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن ميتش مكونيل ، زعيم الحزب الجمهوري في مجلس الشيوخ ، كان سعيدًا بأن الديمقراطيين يتحركون لعزل الرئيس للمرة الثانية. وزُعم أن ما يصل إلى 20 جمهوريًا قد يدعمون الخطة.

ومع ذلك ، تم التأكيد يوم الأربعاء على أن مجلس الشيوخ لن يعود مبكرًا مما يعني أن أقرب محاكمة يمكن أن تبدأ في 19 يناير. لن يحدث ذلك فعليًا حتى يتولى جو بايدن الرئاسة. بالإضافة إلى ذلك ، أخبر مكتب ماكونيل المراسلين أنه لم يتخذ قرارًا بشأن كيفية التصويت وسيستمع إلى الحجج القانونية – مؤكداً أنه قد يصوت للإدانة.
كانت هناك صور مذهلة من مبنى الكابيتول هذا الصباح حيث وصل المشرعون والصحفيون ليجدوا المئات من أعضاء الحرس الوطني ينامون على طول الممرات وفي مركز الزوار حيث تم تعزيز الأمن إلى أقصى حد.
وأصدر ترامب بيانًا عبر المكتب الصحفي بالبيت الأبيض يدعو جميع الأمريكيين إلى نبذ العنف.

 

أحدث العناوين

Tribes Plunder Coalition Camps, Alamaliqa Forces Withdraw from Marib’s Front

Giants Brigades forces (Almaliqa), which are affiliated with the UAE, withdrew suddenly from the battle fronts at the western...

مقالات ذات صلة