إدانة جديدة لقرار تصنيف أنصار الله و خارجية صنعاء يسخر من تحركات نظيره السعودي

اخترنا لك

قالت وزارة حقوق الإنسان في صنعاء ، اليوم الأحد : إن قرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصارالله منظمة إرهابية، قرار مفلس ولا أخلاقي، ويعد عملاً إرهابياً بامتياز يجرمه القانونان الدولي والأمريكي. كما ورد في بيانها .

الخبر اليمني خاص

وجاء في بيان الوزراة : إن القرار الأمريكي المتعجرف الهادف إلى صرف الأنظار عن الانحراف السلوكي الشاذ الذي تمثل في اقتحام مبنى الكونجرس والانقلاب على كل القيم الانتخابية المتعارف عليها ، موضحًا أن أنصار الله مكون وطني أصيل يحظى بتقدير واحترام الشعب اليمني الذي يعده صمام أمان للأرض والإنسان اليمني في كل أرجاء البلاد .
وليس بعيد توجه وزير الخارجية في حكومة صنعاء بوابل من السخرية ردعا على تطرحه وسائل الإعلام الخليجية حول نتائج اللقاءات التي يعقدها وزير الخارجية السعودي مع بعض نظرائه العرب بهدف تجريم الهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة التي تستهدف أهدافا عسكرية واقتصادية بالسعودية.

وقال وزير الخارجية في حكومة صنعاء : إن من يرسلون مقاتلاتهم إلينا بهدف قتل المواطنين اليمنيين وتدمير مدننا وقرانا عليهم ألا يتوقعوا منا أرسال الورود وحمائم السلام إليهم ، القيادة السعودية لا تزال تراهن على مغالطة العالم، باستخدام مصالح الدول الشقيقة والصديقة لديها، والاستمرار بحملة الإبادة والتدمير لليمن وشعبه تحت مبرر محاربة انصار الله وهم يعلمون انهم يحاربون الجيش اليمني ويواجهون القوى الوطنية واللجان الشعبية ورجال القبائل اليمنية الشجعان.

الجدير بالذكر أن وزير الخارجية السعودي يجري جولة مباحثات خارجية مع عدد من نظرائه العرب بقصد تجريم هجمات صنعاء الصاروخية والمسيرة التي تأتي في إطار الرد المشروع على جرائم الرياض والتحالف السعودي .

أحدث العناوين

Massacre crimes continues in Gaza

The number of martyrs due to the massacre committed by the Israeli occupation forces at dawn today against a...

مقالات ذات صلة