الإمارات تعلق الإعفاء على تأشيرات الدخول مع إسرائيل

اخترنا لك

عمليات نصب سعودية باسم الهيئة العامة للزكاة

قالت الهيئة العامة للزكاة والدخل السعودية، اليوم، إن هناك عمليات نهب ونصب باسم الهيئة العامة للزكاة السعودية. متابعات خاصة-الخبر اليمني: وأضافت...

مجلس التعاون الخليجي يجاهر بهذه الحقيقة الفاضحة عن حرب التحالف على اليمن

فضح مجلس التعاون الخليجي، اليوم الاربعاء، الأهداف الحقيقة التي من أجلها جاء التحالف السعودي بحربه على الإنسان اليمني و...

هدف رونالدو لا يكفي لفوز يوفنتوس على هيلاس فيرونا

تعثر يوفنتوس بالتعادل أمام مضيفه هيلاس فيرونا (1-1)، امس السبت، على ملعب أنتونيو بينتجودي، في إطار الجولة الـ24 من...

أعلنت الإمارات تعليق اتفاق الإعفاء من التأشيرات مع إسرائيل “مؤقتًا”، ضمن إجراءاتها  للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وفق وزراة خارجية البلدين.

وكالات-الخبر اليمني:

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية في بيان، اليوم الإثنين، إن التعليق سيستمر حتى الأول من يوليو المقبل.

وقال البيان “أَبلغت وزارة الخارجية الإماراتية أنه وفقًا لاتفاقية الإعفاء من التأشيرة الموقعة، وفي ضوء الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا، سيتم تعليق اتفاقية الإعفاء من التأشيرة حتى الأول من يوليو/تموز”.

وأضافت “تم تعليق الاتفاقية وفقًا للمادة 12 (2) من الاتفاقية، والتي بموجبها يجوز لكل طرف تعليق تنفيذ الاتفاقية، من بين أمور أخرى، لأسباب تتعلق بالصحة العامة”.

وتابعت “حتى التاريخ المذكور، سيُطلب من المواطنين الإسرائيليين الحصول على تأشيرة دخول قبل السفر إلى الإمارات العربية المتحدة، وسيُطلب من مواطني الإمارات الحصول على تأشيرة دخول مسبقًا، قبل السفر إلى إسرائيل”.

والإمارات هي أول دولة عربية توقع اتفاق إعفاء من التأشيرات مع إسرائيل، واستقبلت آلاف الإسرائيليين خلال الأشهر القليلة الماضية، منذ توقيع اتفاق التطبيع بين البلدين.

أحدث العناوين

الزبيدي يوجه بإخراج ابرز قادة فصائل يافع من عدن

خيمت  حالة من التوتر على سماء مدينة عدن، الاحد، مع اتساع الخلافات المناطقية بين فصائل الانتقالي  الموالي للإمارات في...

مقالات ذات صلة