هادي يواصل استفزاز الانتقالي بإعادة قيادات حكومته والانظار تتطلع للميسري وبن دغر

اخترنا لك

واصل هادي والإصلاح، الاثنين، استفزازهم للمجلس الانتقالي، الموالي للإمارات في عدن، في خطوة تشير إلى نيتهم تفجير الوضع عسكريا.

خاص – الخبر اليمني:

وأعاد هادي وحلفائه في “الشرعية” دفعة من قيادات المؤسسات الحكومية التابعة له في خطوة عدت تحديا للمجلس الانتقالي الذي رفض في وقت سابق دعوة حكومة هادي لقياداتها بالعودة إلى المدينة.

وبحسب مصادر إعلامية فقد وصل  سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية والقيادي في قوات هادي محمد علي مهدي ومدير أمن المنطقة الثامنة ايمن عسكر وجميعهم محسوبين على قوات هادي.

وتوقعت المصادر وصول مزيد من قيادات وموظفي مؤسسات هادي خلال الأيام المقبلة، معتبرة هذه التحركات محاولة لقياس نبض الانتقالي  قبيل وصول قيادات من العيار الثقيل على راسهم احمد الميسري المتوقع تعينه مستشار للرئيس  وأحمد عبيد بن دغر الذي عينه هادي رئيسا للشورى ناهيك عن قيادات في الصف الأوسط في الوزارات.

وستمثل هذه العودة الجماعية  ضربة للانتقالي الذي اعترض في وقت سابق على توجيه وزير إعلام هادي معمر الارياني لطاقم وزارته بالعودة إلى عدن وتهديده بطرد الارياني  واحتقاره لاسيما وانه يأتي بعد أيام قليلة على قرارات هادي الأحادية كما وصفها الانتقالي واعتبرها خطيرة تهدد اتفاق الرياض.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف آخر العمليات العسكرية ضد كيان الاحتلال إسنادا لغزة

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، عن إجمالي عدد العمليات التي نفذتها القوات اليمنية مساندة لغزة...

مقالات ذات صلة