حريق قرب مبنى الكابيتول في العاصمة الأمريكية واشنطن

اخترنا لك

ظهور خاص لفنانين غادروا الحياة في مسلسل نسل الاعراب الرمضاني

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة واخراج محمد سامي والذي سيعرض في رمضان القادم وسيظهر في...

الانتقالي يرفع شروطه في وجه الإصلاح

رفع المجلس الانتقالي ، المدعوم إماراتيا جنوبي اليمن، الخميس، من سقف مطالبه  مع بدء السعودية ترتيبات لتنفيذ المرحلة الثانية...

سباق أمريكي – بريطاني يدفع للتصادم باليمن

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، الثلاثاء، تحركات  جديدة  في ملف اليمن بموازاة تحركات بريطانية ما يعكس سباق جديد بين القوتيين...

قالت وحدة الإطفاء في العاصطة الأمريكية واشنطن إنها استجابت لحريق خارجي قرب مبنى الكابيتول، تم إخماده ولم تكن هناك أي إصابات، وفق الوحدة.

متابعات-الخبر اليمني:

وفي وقت سابق إغلق مبنى الكابيتول بعد الإبلاغ عن تهديد أمني خارجي، فيما طلب من الناس البقاء في الداخل وعدم المغادرة والابتعاد عن النوافذ والأبواب.

وتلقى موظفو الكابيتول رسالة مفادها أن “جميع المباني داخل مجمع الكابيتول تحت تهديد أمني خارجي، لا يسمح بالدخول أو الخروج ويجب الابتعاد عن النوافذ والأبواب الخارجية”، كما أخلي الموقع الذي يتم فيه التحضير لحفل تنصيب جو بايدن رئيسا.

وكانت السلطات الأمنية قد أخلت المشاركين في تدريبات حفل التنصيب على الجهة الغربية لمبنى الكونجرس بعد وجود تهديد أمني، بالإضافة إلى إغلاق مبنى الكونجرس تمامًا ومنع الخروج أو الدخول إليه، وأطلقت أجهزة الإنذار في مبنى الكابيتول لحث الموجودين على عدم المغادرة بسبب هذا التهديد.

وسائل إعلام أمريكية قالت إن الحريق وقع في خيمة للمشردين قرب مبنى الكابيتول على بعد مبان قليلة ولم تسجل إصابات.

وجاء الحريق في وقت تجري فيه استعدادات مراسم تنصيب الرئيس الجديد بايدن.

 

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة