تذبذب سعر البيتكوين يطلق العنان لعملات أخرى بديلة للإرتفاع

اخترنا لك

تذبذب البيتكوين يساعد العملات الرقمية البديلة على التنفس ووصول بعضها لاسعار طالما انتظرها المستثمرون ولعل بعضها لم يركز عليها الكثيرون رغم انها قد عاشت فترات ارتفاعات كثيرة قبل أعوام و فيما يلي بعض أسماء العملات الرقمية الكبيرة التي حققت قمم جديدة وبعضها أرتفع بنسب عالية.

متابعات- الخبر اليمني :

عملتي  “AAVE و “XTZ” ارتفعت بنسبة 20٪ تقريبا.فيما وصلت العملة الرقمية “UNI” الى 9.16 دولار ومازال أدائها عال لغاية اللحظة حيث ارتفعت بنسبة 15% في 24 ساعة الأخيرة.

وعادت العملة الرقمية ADA من كاردانو، للأرتفاع بنسبة 18% وواصلت عملة LINK الارتفاعات لتصل ل22.61 دولار، حيث استمرت العملة في الارتفاع، مسجلة أعلى مستوى جديد على الإطلاق، بزيادة تقدر بنسبة 20 ٪، ثم بعدها ارتدت العملة وصححت بنسبة 7% في الـ 24 ساعة الماضية، إذ يقدر سعرها وقت كتابة هذا المقال بـ20.43 دولار.

ومن العملات الرقمية الكبيرة الحاضرة بقوة في الإرتفاع الأخير، العملة الرقمية DOT التي ارتفع سعرها لرقم قياسي جديد عند 19.05 دولار والتي مازالت لحد الساعة مرتفعة بنسبة 17% لكن مع تراجع سعرها لـ17 دولار.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة